دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-15

الأندية البحرينية تبحث عن ضالتها في اللاعب الأردني !!

الرأي نيوز :
 
 مهند جويلس

أصبح اللاعب الأردني مطمعاً للأندية البحرينية في الحصول على خدماته لتمثيلها في منافسات كرة القدم، ويعد من أولى اهتماماتها من أجل استقطاب اللاعبين المحترفين لدوريها، فبدأت تعد العدة لموسمها الجديد بانتقاء لاعبين مهمين في دوري المحترفين الأردني لصفوفها.

وبعد أن مثل ثلاثة لاعبين أردنيين في الموسم الماضي ثلاثة أندية في دوري البحرين الممتاز، ممثلة باللاعب سعيد مرجان في نادي الرفاع الشرقي، والذي حل وصيفاً للدوري في نهاية المطاف مع فريقه، ووصافة كأس الاتحاد البحريني أيضاً، إضافةً إلى تقديمه أداءً جيداً رفقة النجم البولندي السابق بصفوف الفيصلي لوكاس.

وللموسم الثاني على التوالي، يستمر المدافع زيد جابر بالدفاع عن ألوان فريق الأهلي البحريني، بعد أن جدد عقده مؤخراً مع الأهلي، عقب احتلال الفريق المركز السادس على سلم ترتيب الدوري في نهاية المطاف، مع تألقه في خط دفاع فريقه الساعي إلى وضع بصمته في الموسم الكروي الجديد.

ويعد اللاعب ياسر الرواشدة هو الثالث الذي يمثل الأندية البحرينية في الموسم الماضي رفقة مرجان وجابر، وقد لعب في صفوف فريق النجمة الذي احتل المركز الثامن على سلم الترتيب، ليخوض الفريق مباراة ملحق الهبوط لاحقاً من أجل ضمان اللعب في دوري البحرين الممتاز مجدداً.

ومع اقتراب نهاية مرحلة ذهاب دوري المحترفين، تستعد الأندية البحرينية في إتمام صفقات اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم اللاعبين الأردنيين من أجل المنافسة وبقوة على البطولات المحلية في الموسم المقبل.

وكانت البداية من نادي الخالدية الذي تواصل خلال الأشهر الماضية مع نجم نادي الوحدات صالح راتب، بعد تألقه في بطولة دوري أبطال آسيا شهر نيسان الماضي، مما جعل النادي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء هناك أن يجلب النجم الأردني لصفوفه، من أجل الدخول بقوة في الدوري والمنافسات المحلية، لما يمتلكه راتب من مهارات وقدرة على التحكم بالكرة، وصناعة حلول هجومية، إضافةً لتمثيله لصفوف المنتخب الوطني الأول لعدة سنوات، ليقترب صالح من مغادرة الوحدات بعد نهاية عقده، والسفر للبحرين مطلع الشهر المقبل.

ولكي يزامله مرة أخرى بعد سنوات بالماضي في فريق الجزيرة، نصح المدافع زيد جابر فريقه بضرورة الإهتمام والتعاقد مع المهاجم عبد الله العطار للإستفادة من خدماته في فريق الأهلي، وهو ما جرى خلال الأسابيع الماضية، ليقترب العطار من الإنضمام للأهلي بعد نهاية مرحلة الذهاب في الدوري الأردني، والتوقيع على المخالصة المالية مع " الشياطين الحمر " تمهيداً للإحتراف.

وفي آخر الصفقات المعلن عنها لغاية اللحظة، ومن المتوقع أن تتم في المستقبل القريب، يستعد قائد فريق الجزيرة نور الدين الروابدة لتمثيل ألوان فريق المحرق البحريني للموسم الجديد، بعد أن وقع على مخالصة مالية مع ناديه الأم بالأمس، والتنازل عن كامل مستحقاته المالية البالغة قيمتها تقريباً 15 ألف دينار تكريماً لناديه الذي يعيش في أوضاع مالية صعبة في السنوات الأخيرة.

المحرق الذي يشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في الدور نصف نهائي من البطولة بعد تأهله عن مجموعته كمتصدراً للترتيب، في المجموعة التي أقيمت أحداثها على ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة، يستعد للمضي بعيداً في البطولة الآسيوية وتحقيقها للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2008، وضمه للروابدة ما هو إلا خطوة جيدة للفريق من أجل تحقيق تطلعاته في مواجهة فريق العهد اللبناني من مواجهة واحدة.
عدد المشاهدات : ( 706 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .