دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-17

السلط يلحق بالفيصلي الخسارة الأولى - صور

الرأي نيوز :
 مهند جويلس
تصوير : سند العبادي

التحق فريق السلط بصدارة دوري المحترفين رفقة فرق الرمثا والفيصلي، بعد أن سجل فوزاً مهماً على مستضيفه الفيصلي بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري، في اللقاء الذي احتضنه ستاد عمان الدولي مساء الخميس.

وبهذا الفوز، وصل فريق السلط إلى النقطة رقم 20 وفي الصدارة بالتساوي مع الفيصلي والرمثا، مبقياً على سجله خالياً من الهزائم في دوري المحترفين للموسم الحالي، ومتعادلاً بعدد الانتصارات مع فريق الفيصلي في المواجهات التاريخية فيما بينهما، بفوزين لكل فريق، مع تعادل وحيد فيما بينهما، فيما تلقى الفيصلي الخسارة الأولى له ببطولة الدوري هذا الموسم.

تشكيلة الفيصلي : نور الدين بني عطية - إبراهيم دلدوم - سالم العجالين - محمد أبو زريق - عدي زهران - خالد زكريا (مجدي عطار) - نزار الرشدان - يوسف أبو جلبوش - محمد طنوس (عبد الله عوض) - أحمد عرسان - محمد العكش.

تشكيلة السلط : معتز ياسين - محمد أبو حشيش - محمد وتارا - رواد أبو خيزران - أدهم القرشي - محمد الداود - عبيدة السمارنة - أحمد سريوة (محمد الكلوب) - محمود مرضي (محمد المشة) - زيد أبو عابد (محمد الرازم) - رونالد وانجا (ركان الخالدي).

بداية مشتعلة، هو عنوان اللقاء القمة المنتظرة بين فريقي الفيصلي والسلط منذ أن أطلق حكم المباراة عمر المعاني صافرته، ليبدأ الفيصلي بشن هجماته تجاه مرمى حارس مرماه السابق معتز ياسين، لتكون البداية من أحمد عرسان عند الدقيقة السابعة، بعد أن تقدم داخل منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية أبعدها ياسين بنجاح إلى ضربة ركنية.

رد " السلطية " جاء بعدها بثلاثة دقائق بأقدام محمود مرضي، لكن بني عطية تصدى لها باقتدار، ليأتي بعدها المحترف الكاميروني رونالد وانجا حاملاً الأخبار السعيدة لفريق السلط، بعد أن استلم كرة من منتصف الملعب وراوغ العجالين ودلدوم، مسدداً كرة قوية في الشباك والهدف الأول لـ " الرهيب"، قبل أن يهدر فرصة تعزيز النتيجة عند الدقيقة العشرين، لكن بني عطية أبعد تسديدته ببراعة إلى ركلة ركنية.

الفيصلي حاول استيعاب صدمة الهدف والتأخر بالنتيجة على أرضه ووسط جماهيره، واندفع للأمام بغية تعديل النتيجة في أقرب وقت، ولكن رأسية مهاجمه العكش لم تعرف طريق المرمى، وجانبت القائم الأيمن لمرمى ياسين عند الدقيقة الحادية والثلاثين، ليرد السلط بتسديدتين عبر أدهم القرشي عند الدقيقة السابعة والثلاثين ومحمد الداود قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق، لكن الكرتان علتا عارضة مرمى الفيصلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم السلط بهدف نظيف.

ولم يجري مدرب السلط جمال أبو عابد ومدرب الفيصلي حسام السيد أية تغييرات مع بداية الحصة الثانية للمباراة، وأولى الفرص جاءت للفيصلي بأقدام طنوس من تسديدة صاروخية أبعدها معتز ياسين بأطراف أصابعه إلى ركنية عند الدقيقة التاسعة والخمسين، ليجري بعدها السيد أولى تبديلاته بالزج باللاعب مجدي عطار عوضاً عن خالد زكريا، سعياً لتعديل النتيجة، فيما كان مرضي يهدر فرصة زيادة النتيجة لفريقه عند الدقيقة الرابعة والستين، لكن تسديدته ابتعدت عن مرمى الفيصلي بقليل.

وعلى عكس ما أراد السيد، فقد بادر السلط بالهجوم وشكل خروج زكريا بعض المساحات في المنطقة الخلفية للفيصلي، ليهدر وانجا رأسية عند الدقيقة الثامنة والستين، وبعدها بدقيقتين تسديدة زيد أبو عابد التي تحولت لركنية، ليعود السيد ويطرح بورقة عبد الله عوض مكان طنوس، فيما أجرى أبو عابد تبديلاً ثنائياً بخروج سريوة وأبو عابد، مع دخول محمد الكلوب ومحمد الرازم، للحفاظ على منطقة منتصف الملعب والنتيجة.

ومن أولى اللمسات، كاد الكلوب أن يحرز الهدف الثاني لـ " الرهيب " لكن بني عطية والقائم الأيسر تصديا لتسديدته في المرة الأولى، وجاءت تسديدته الثانية بعيدة في الهواء قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة عشر دقيقة، ليجري بعدها أبو عابد تبديلاً ثالثاً لفريقه بإخراج مرضي وتعويضه بمحمد المشة، ليأتي الدور على الرازم بإهدار الكرات بعد تسديدته التي وصلت خفيفة لحارس الفيصلي عند الدقيقة السابعة والثمانين.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء، دفع أبو عابد بآخر أوراقه بالزج بالمهاجم العائد من الإصابة ركان الخالدي، ليحاول الفيصلي بعد ذلك بكل ما أوتي من قوة لتعديل النتيجة، ومنها تسديدة سالم العجالين من مسافة بعيدة، لكن ياسين وقف لها بالمرصاد، وليطلق بعدها ذلك المعاني صافرة نهاية المباراة بفوز للسلط بهدف نظيف.
عدد المشاهدات : ( 364 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .