دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-18

وزارة الشباب العهد الزاهر

الرأي نيوز :
 
خليل قطيشات

استطعت وزارة الشباب أن تحتل مكانة متميزة ومرموقة ضمن مصاف الوزارت العربية والعالمية العريقة حيث حققت إنجازات غير مسبوقة انجازات عظيمة خلال الفترة الماضية من عمر الحكومة وكانت الوزارة جوهرة العطاء في مسيرة الوطن وتقدمه ، في هذا العهد الزاهر، قدمت مزيداً من النمو والازدهار والنهضة الشاملة والإنجازات العظيمة، التي طالت مختلف المجالات الشبابية
وبالطبع، فإن هذه الإنجازات العظيم تسجل للوزارة الشباب وإسهاماته الواضحة من أجل النهوض بالشباب لآفاق التميز وقد حققت الوزارة منذ تولي النابلسي نجاحات مشهودة وقد اجتمعت له خبرات متنوعة تبعث على توقع امتداد نجاحاته حيث يدرك أهمية إحداث التطوير في شتى المجالات الشبابية، وذلك لبلوغ مكانة تتناسب وحجم التطلعات في المجالات المختلفة و لا تألو الوزارة جهدا في مواصلة مسيرة التطور والبناء ، ولا تدخر وسعا في الأخذ بأسباب التجديد والارتقاء ، في إطارها فحوى من الاعتزاز والفخر لما حققته الوزارة انجازات عديدة على الصعيد الشبابي و تسعى للنهوض برسالتها لإعداد جيل واعد من الكوادر الوطنية المسلحة بالعلم والمعرفة، التي جعلت من الوزارة صرحاً عالميًّا شامخاً يشار له بالبنان وما يوليه وزير الشباب من جهود دؤوبة في النهوض بالوزارة.
وحسب تلك الإنجازات أن تتحدث عن نفسها لقد قدمت الوزارة كل مابوسعها نموذجاً متميزاً يمنح الأردن الأمل في الغد، في مجال الدعم ولن نبخل في تقديم كل الدعم لهذا الصرح الشامخ و في النهاية أنها مؤسسة وطنية في كل المقاييس كل الاعتزاز والافتخار للعاملين في هذا الصرح الشامخ في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظ الله ورعاه.
عدد المشاهدات : ( 202 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .