دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-18

عبدالله الثاني .. أسطورة العالم

الرأي نيوز :
 
 
 أول زعيم عربي يلتقي جو بايدن في البيت الأبيض..
في زيارة تاريخية توجه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم إلى الولايات المتحدة الأمريكية..
وتحديداً إلى البيت الأبيض والذي يفتح أبوابه للمرة الأولى بعد وصول جو بايدن لسدة الحكم لزعيم عربي.
وتأتي هذه الزيارة ترسيخاً للعلاقات الطيبة التي تجمع بين البلدين.
ومن وجهة نظري المتواضعة فإن هذه الزيارة ستساهم بشكلٍ كبير في إعادة إلى نصابها الحقيقي... بالإضافة إلي كونها إشارة واضحة ورسالة تم إرسالها من قبل الإدارة الأمريكية إلى العالم أجمع بأن الدبلوماسية هي التي ستسود العالم.
ولعل الإحتفاء والتقدير الذي رافق زيارة جلالة الملك المعظم من قبل الإدارة الأمريكية والغرب لهو أكبر دليلٍ على أن اللغة التي ستسود العالم هي لغة العقل والمنطق والعلم والسياسة..
ومن أجدر من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ليكون صوت كل العرب.. وإيصال قضاياهم إلى الغرب والإدارة الأمريكية..
بحنكته السياسية المعهودة.
وأنا واثقٌ بأن هذه الزيارة ستكون لها أبعادها السياسية على المنطقة برمتها.
فهي إن لم يخب ظني إعادة لترتيب أوراق الشرق الأوسط وكما كانت المملكة الأردنية الهاشمية دوماً بقيادتها الهاشمية محور الشرق الأوسط.. فإن هذه الزيارة قد رسخت هذا الأمر..
لذلك يحق لنا كأردنيين أن نفتخر بمليكنا ملك الحكمة والحنكة السياسية..
حفظ الله المملكة الأردنية الهاشمية تحت ظل مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

فوزي بدير (الحوت)
عدد المشاهدات : ( 784 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .