دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-09

بالصور والفيديو : في "الكرامة" قتلوا وائل المحمديين أمام والدته ولاذوا بالفرار

الرأي نيوز :
 

 

 

عائلة المغدور تؤكد " القاتل سلم ابنه ليحمي نفسه "...
والدة الغدور " توسلت إلى الجاني أن يرحم ابني ، فقتله أمام عيني "...

تقرير : منى نعلاوي
تصوير : علاء الدين البطاط
مونتاج : محمد الجبر

لم يعد للرحمة مكان في قلوب بعض البشر ، وخلا ضعاف النفوس من الإنسانية ، فأي خلاف هذا الذي يدفع شخصا لأن يقتل آخر أمام عيني والدته رغم رجائها وتوسلاتها واستغاثاتها دون أدنى شفقة ، أي قلب ذاك الذي بداخله ليحمله على إزهاق روح شاب ما يزال في مقتبل العمر ، وبدل أن تغطي حناء زفافه يدي أمه غطت دماؤه كفيها ولفظ أنفاسه بين ذراعيها ، إنه الشاب وائل المحمديين ذو الثالثة والعشرين عاما ،  توجهنا للشونة الجنوبة ( الأغوار .. قرية الكرامة ) والتقت عائلة المغدور في منزله ، لتكشف تفاصيل جريمة بشعة هزت الشارع الأردني ...

الرواية الأمنية :
أُسعف مساء الجمعة بتاريخ 16 / 7 / 2021 للمستشفى في منطقة الشونة الجنوبية شخص اثر تعرضه للاصابة بعيار ناري من قبل شخص آخر وما لبث ان فارق الحياة .


وبالتحقيق في الحادثة حُددت هوية المشتبه به باطلاق النار ومكان وجوده،حيث جرى التحرك للمكان وإلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته سلاح ناري أوتوماتيكي وبوشر التحقيق معه.

والد المغدور " القاتل سلم ابنه للسلطات ليحمي نفسه "...


يقول أحمد المحمديين والد المغدور " أنا سكان منطقة البقعة ، يوم الحادثة عائلتي الموجودة في الكرامة قررت حزم أمتعتها والتوجه للإقامة عندي ، القاتل وأولاده كانوا في انتظارهم فور خروجهم من المنزل ، أوقفوا السيارة التي تستقلها أسرتي وقتلوا ابني وائل ، ما فعله هؤلاء كان نتيجة مشاكل سابقة بيننا وبسبب هذه المشاكل أنا أحاول أن أبتعد بنفسي وعائلتي عنهم ورغم ذلك قتلوا ولدي وحرموني منه ، وعندما أبلغت من قبل ابنتي بما حصل توجهت إلى مستشفى السلط لأجده جثة في ثلاجة الموتى ".

والدة المغدور " رغم توسلاتي واستغاثتي الجاني قتل ابني أمام عيني "...


بدموع أم مكلومة بفقدان فلذة كبدها تستذكر عائشة عيد ولدها المغدور ذي 23 عاما " كان حانيا علي وعلى والده وإخوته ، أنا شهدت مقتله بعيني ، في تاريخ 16 / 7 / 2021 وهو يوم الحادث حملنا أنا و أبنائي أمتعتنا في سيارة متجهين إلى البقعة مكان وجود زوجي ، وذلك بعد أن صلى المرحوم وائل المغرب ، وعندما خرجنا من المنزل وجدنا القاتل وأبناءه يترصدوننا في نقطة معينة ، أطلقوا النار على السيارة التي نستقلها وأوقفونا وأنزلوا السائق وهددوه بالقتل ففر هاربا ، ووجه الجاني سلاحه على ابني من نافذة المركبة وأنا أصرخ وأستغيث وأتوسل إليه بأن يترك ولدي وشأنه وأن لا يقتله ويحرمني منه ، ولكنه لم يصغ لقلب أم يرجو منه رحمة بفلذة كبدها وقتله أمام عيني ولاذ بالفرار هو وأولاده ، ابني عندما وصل إلى المستشفى كان قد فارق الحياة ، أما أنا فقدت عقلي بفقدان ولدي العزيز ، عندما ودعته وهو في كفنه دعوت الله أن يرحمه ويكون شفيع لي ولوالده وإخوته يوم القيامة ، إمام المسجد الذي يصلي فيه شهد له بالدين والخلق ، والتزامه بالصلوات ".

عائلة المغدور تطالب بالقصاص العادل والإعدام للقاتل "...


ناشدت أسرة المغدور وائل السلطات المعنية بأن تقتص من قاتل ولدهم بالقانون والعدل ، مطالبة بالإعدام للجاني فهو على حد قولهم ما يزال خارج السجن ولم يتم إلقاء القبض عليه  .

عدد المشاهدات : ( 1049 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .