دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-11

تعرف إلى "أزاني": السيارة الهندية الكهربائية الخارقة

الراي نيوز :

أطلقت العلامة الهندية "مين ميتال موتورز" المعروفة بـMMM، السيارة الكهربائية الخارقة "أزاني"  بأداء وأرقام خيالية.

 

السيارة الهندية الخارقة أزاني 

ازاني خارجي

من حيث المواصفات، يُزعم أن Azani تنتج أرقامًا مذهلة أهمها عزم الدوران البالغ 1000 حصان و1000 نيوتن متر من محركاتها الكهربائية، وسرعة قصوى تبلغ 322 كيلومترًا في الساعة وتسارع إلى 97 كم / ساعة في 2.1 ثانية فقط.

 يُقال أيضًا أن حزمة البطارية التي تبلغ 120 كيلووات في الساعة تدوم حتى 523 كم في شحنة كاملة واحدة.

 كل هذه الأرقام مدرجة على موقع شركة Mean Metal Motors.

أم التصميم فيأتي مباشرة من أفلام  الخيال العلمي، تبدو MMM Azani كوبيه ذات محرك وسطي ببابين تتميز بمظهر ديناميكي هوائي، وتبرز المصابيح الأمامية بتقنية LED، وأقواس العجلات المتوهجة. لم يتم الكشف عن المقصورة ولكن السيارة بالتأكيد تبدو مستقبلية بكل الطرق.

ستأتي Azani بميزات عالية التقنية مثل أي سيارة جديدة ولكن هناك شيء واحد تفتخر به الشركة وهو استخدام الذكاء الاصطناعي في مصانعها الصغيرة لزيادة الكفاءة وتقليل التكاليف، كما ستحتوي السيارة نفسها أيضًا على تحديثات عبر الهواء. وسيتم إطلاق السيارة الكهربائية الخارقة لأول مرة في المملكة المتحدة في أوائل عام 2023 تليها الإمارات العربية المتحدة في عام 2024. 

مين ميتال موتورز

مين ميتل موتورز

بدأ فريق "مين ميتال موتورز" من قبل فريق مكون من أربعة أفراد يبلغون من العمر 19 عامًا في الهند ونمت الشركة نفسها الآن إلى فريق مكون من 22 عضوًا، تقول هذه الشركة أن هذا الفريق يعمل حاليًا على طرق مختلفة مثل البحث والتطوير والتصميم والديناميكية الهوائية والهندسة جنبًا إلى جنب مع شركائهم في التكنولوجيا في المملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال Sarthak Paul  الرئيس التنفيذي لشركة Mean Metal Motors: "نظرًا لأن صناعة السيارات تُمنح دفعة كبيرة من المركبات الكهربائية، فقد حان الوقت لكي تُظهر شركة "مين ميتال موتورز" براعتها، الخلفية الحالية للتحول إلى السيارات الكهربائية في يبدو البلد بعيدًا نظرًا لنقص البنية التحتية، هدفنا الوحيد ليس فقط تطوير سيارة كهربائية خارقة ولكن إنشاء نظام بيئي يساعد على زيادة الكهرباء في معدل أسرع". 

عدد المشاهدات : ( 503 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .