دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-18

رقم قياسي جديد تكسره سيارة زينغر الخارقة وتتفوق على ماكلارين سينا

الرأي نيوز :

سجلت شركة Czinger التي تستخدم تقنيات التصميم والتصنيع الثورية لبناء أحدث السيارات عالية الأداء، رقما قياسيا جديدا في سباق WeatherTech Laguna Seca Raceway ، محطمة الرقم القياسي القديم بثانيتين.

 

كسر الرقم القياسي

 سيارة زينغر الخارقة

سجلت سيارة Czinger 21C Hypercar ، مع السائق جويل ميلر خلف عجلة القيادة، الرقم القياسي في وقت تم التحقق منه باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وهو 1:25:44 بعدما كان اللقب لصالح مكلارين سينا ​​بوقت 1:27:1. وهذه السيارة التي تعمل بإطارات Michelin Pilot Sport  Cup2R  قانونية بالكامل، وتم تصميمها وتصنيعها وتجميعها في لوس أنجلوس.

محدودة الإنتاج

 سيارة زينغر الخارقة

تم إنشاء Czinger 21C، النموذج الأول في سلسلة من السيارات ذات الأداء الحصري التي سيقتصر إنتاجها على 80 سيارة، باستخدام تقنيات التصنيع المضافة، حيث تم تصميم كل مكون بشكل حسابي باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتم تحسينه للوزن والأداء، وتشطيبه يدويًا بشكل جميل. وبذلك ستتمكن الشركة من إطلاق العنان للأداء والتصميم الذي لم يسبق له مثيل في صناعة السيارات.

قوة 1250 حصانًا

كذلك تعرض هذه السيارة الخارقة الجديدة تحديثات مهمة منذ طرحها العام الأول في مارس 2020، بما في ذلك قوة 1250 حصانًا ووزن جاف أقل من 1240 كجم، لتحقق نسبة طاقة إلى وزن حقيقية 1: 1.

كما تتميز أيضًا بالدفع الرباعي مع مجموعة نقل حركة هجينة قوية، تعتمد على محركين كهربائيين، كل منهما يعمل على تشغيل عجلة أمامية مع توجيه عزم الدوران، وعلبة تروس يدوية أوتوماتيكية متسلسلة ذات سبع سرعات خفيفة الوزن.

وبوضع السائق والراكب في المركز المثالي لتوزيع الوزن النهائي، والتفاعل الهوائي والديناميكي، تتمتع السيارة بسرعات قصوى تصل إلى 452 كلم في الساعة، وع تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 1.9 ثانية.

عدد المشاهدات : ( 463 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .