دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-21

سورينتو الهجينة 2022 تطل بتكنولوجيا متقدمة ولمسات متميزة

الرأي نيوز :

كشفت كيا عن سورينتو الهجينة 2022 التي يمكنها قطع مسافة 50 كلم على الكهرباء وحدها. وتعتبر سورينتو PHEV أحدث طراز يشارك في ما تسميه كيا إستراتيجية الكهربة"Plan S" ، بحيث سنرى العديد من الطرز الهجينة والمكونات الإضافية والكهربائية بالكامل من العلامة التجارية.

 

قوة 261 حصاناً

كيا سورينتو

تعمل سورينتو 2022 الهجينة بمحرك كهربائي يكمل محرك توربو رباعي سعة 1.6 لترات. يبلغ إجمالي القوة الناتجة من المحركين 261 حصانًا. وتأتي السيارة بنظام الدفع الرباعي قياسيًا. وبصرف النظر عن مدى 50 كلم طاقة البطارية وحدها، يمكن لسورينتو أن تقطع مسافة 740 كلم على خزان كامل من الوقود وشحن البطارية التي تبلغ قدرتها 13.8 كيلووات في الساعة.

الكثير من التكنولوجيا

كيا سورينتو

ستأتي سورينتو PHEV محملة بالكثير من التكنولوجيا واللمسات المتميزة، وسيتوفر طرازان، هما سورينتو PHEV SX  و SX-P SX التي تشكل نقطة الانطلاق وتتضمن عجلات قياس 19 بوصة وثلاثة صفوف من المقاعد مع كراسي قبطان للصف الثاني وجلد اصطناعي. ويعد الدخول الذكي بدون مفتاح وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 10.25 بوصة وصوت Bose وشحن الهاتف اللاسلكي جزءًا من الحزمة أيضًا. وفي الوقت نفسه، تضيف SX-P المزيد من التجهيزات مثل مجموعة المقاييس الرقمية مقاس 12.3 بوصة، وشاشة الكاميرا ذات الرؤية المحيطية وشاشات النقاط العمياء لرؤية مناطق النقاط العمياء عند النقر فوق إشارة الانعطاف.

ميزات السلامة

كيا سورينتو

كما هو معتاد ، تأتي مجموعة من ميزات السلامة النشطة ومساعدة السائق بشكل قياسي تتضمن الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، والتحذير من الإصطدام الأمامي، وتجنب الإصطدام في النقطة العمياء والمزيد. لكن من المثير للدهشة أن مساعد القيادة على الطرق السريعة هو أيضًا تجهيز قياسي. ولم تقدم كيا تاريخ الإطلاق أو الأسعار بعد، ولكن يجب أن تأتي قريبًا كمنافس ودود لسيارة سانتا في الهجينة.

عدد المشاهدات : ( 427 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .