دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-22

هيونداي تكشف عن السيدان الرياضية إلنترا N 2022

الرأي نيوز :
 

كان من المفترض أن تظهر سيارة هيونداي إلنترا N 2022 لأول مرة في أمريكا الشمالية في معرض نيويورك للسيارات هذا الأسبوع لكن مع إلغاء المعرض، كشفت هيونداي عن السيارة بشكل افتراضي وتبدو السيدان الرياضية عدوانية وسريعة.

 

تصميم خارجي عدواني 

هيونداي النترا ان خارجي

تبدو إلنترا N في المقدمة مع المداخل الكبيرة والألواح السوداء بينها كأنها تريد التهام كل شيء أمامها، يتطابق الفاصل الأمامي باللون الأحمر اللامع مع الشفرات الجانبية الحمراء والخط حول الناشر الخلفي، ويتميز الذيل أيضًا بجناح خلفي ونهايات عادم مزدوجة كبيرة تعكس تصميم السيدان الرياضية الجريء.

مقصورة رياضية 

هيونداي النترا ان داخلي

حصلت إلنترا N على عجلة قيادة فريدة ومقاعد رياضية ودواسات وأزرار من الألومنيوم لأوضاع القيادة، كما تتوفر مقاعد اختيارية أقل نحافة لمزيد من المساحة الداخلية ويمكن أن تأتي بشعارات N مضيئة. 

تأتي كل سيارة إلنترا N بشكل قياسي مع نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة مع Apple CarPlay وAndroid Auto والملاحة وراديو القمر الصناعي، بالإضافة إلى شاشة قياس 10.3 بوصة، وتحتوي على لمسات رياضية مثل المقاييس الخاصة بـ N التي تُظهر ضغطًا معززًا وضغط الخانق والمكابح ودرجة حرارة الزيت وقراءات أخرى تساعد على المسار.

 من ناحية الأمان، تشتمل المجموعة القياسية على تحذير من الاصطدام الأمامي، وفرملة الطوارئ التلقائية، ومراقبة النقاط العمياء، ومساعدة الحفاظ على المسار، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية.

المحرك والأداء 

هيونداي النترا ان محرك

زودت إلنترا N محرك سعة 2.0 لتر بشاحن تيربو ينتج 276 حصانًا وعزم دوران يبلغ 392 نيوتن متر، ويمكن إقرانه إما بمحرك مزدوج ثماني السرعات ناقل حركة أوتوماتيكي أو ناقل حركة يدوي بست سرعات.

يعتبر التروس التفاضلي محدود الانزلاق المتحكم فيه إلكترونيًا قياسيًا، ويرسل القوة إلى العجلات الأمامية مع محاور WRC المستوحاة من سيارات السباق التي تحتوي على محاور ومحامل عجلات مدمجة.

بالإضافة إلى تلك التحديثات الوظيفية والتجميلية، تتميز إلنترا N ببعض التقنيات الأنيقة التي تضيف المتعة إلى الرحلة.

يوفر N Sound Equalizer ضوضاء محرك اصطناعية مضافة مستوحاة من سيارات سباق هيونداي Hyundai Motorsports TCR، ويمكن أيضًا إيقاف تشغيله إذا كنت تريد سماع الأصوات الطبيعية للمحرك.

عدد المشاهدات : ( 3616 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .