دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-25

الفيصلي يتغلب على الرمثا ويتاهل للربع نهائي

الرأي نيوز :
تغلب فريق الفيصلي على نادي الرمثا في قمة مباريات الدور 16 من كأس الأردن، ليتأهل الى الدور ربع نهائي مواجهاً فريق سحاب الذي تأهل بدوره على حساب شباب الأردن.

حيث بدأ الفيصلي الشوط الأول بضغط عالي على فريق الرمثا، وسنحت له العديد من الفرص، لكن تألق مالك شلبية منع الفيصلي من التسجيل.

ولعب الرمثا على الهجمات المرتدة والعرضيات الطويلة، لايصال الكرة لحمزة الدردور، لكن دفاعات الفيصلي قطعت جميع الكرات قبل أن تصل لاعبي الرمثا، ومع آخر ربع ساعة في المباراة حاول الرمثا الخروج من ملعبه وتهديد الفيصلي عن طريق شرارة والدردور، لكن دون تشكيل أي خطورة تذكر.

وفي الدقيقة 40 اتيحت فرصة أمام خط المرمى لعبدالله خالد عوض ليضيعها بشكل غريب ويضعها بين أحضان شلبية، ليرد شرارة عليه بمرتدة سريعة وتسديدة قوية تألق الزعبي في التصدي لها، ليطلق الحكم صافرة النهاية وسط احتجاجات من لاعبي الفيصلي بسبب عدم اكماله ضربة ركنية للفريق لينتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني انتهج الفيصلي نفس نهج الشوط الأول ليدخل بضغط عالي ويستحوذ على اللعب، حيث اتيحت فرصة خطيرة له للتسجيل عن طريق عبدالله عوض ليتصدى شلبية لها، تلاها مباشرة ضربة حرة سددها شرارة بقوة لكنها خرجت خارج المرمى.

وقام عقيل باخراج عبدالله خالد عوض وادخال سعودي عبدالله، ليغادر عوض ملعب المباراة بشكل غريب دون تحية المدرب وزملائه.

وفي الدقيقة 66 حاول الفيصلي عن طريق تسديدة من خارج المنطقة، تألق مالك شلبية بالتصدي لها بصعوبة، ليرد الرمثا بتسديدة مثلها ويتألق الزعبي باخراجها .

وعند الدقيقة 72 وبعد مجهود فردي رائع من سعودي عبدالله، وضع الكرة على طبق من ذهب أمام مجدي العطار ليسكنها في مرمى الرمثا محرزاً الهدف الأول "للزعيم".

وسيطر الفيصلي على باقي أحداث اللقاء محاولاً تعزيز النتيجة وسط محاولات خجولة من لاعبي الرمثا لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي وتأهله للدور ربع النهائي مواجهاً فريق سحاب.
عدد المشاهدات : ( 1588 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .