دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-26

5 نصائح تضمن لك سلامة زجاج السيارة الأمامي لأطول وقت

الرأي نيوز :
 

#الزجاج الامامي  للسيارة من الأطراف الحيوية التي لا غنى عنها، وتؤثر سلامتها على القيادة بشكل مباشر في حالة إهمالها وعدم رعايتها.

وقدم موقع "ويند شيلد إكسبرتس”، 5 نصائح هامة، تضم لك سلامة زجاج السيارة الأمامي على المدى البعيد، في حال تطبيقها بالطريقة الصحيحة.

وكانت النصيحة الأولى، تجنب الركن لفترات طويلة تحت آشعة الشمس، وهنا نصح الموقع بعد ترك زجاج السيارة الأمامي تحت آشعة الشمس لفترات طويلة، خاصة في ظل الطقس الحار.

وتعرض الزجاج للآشعة القوية من الشمس، يعزز من فرص تعرضه للتشقق على المدى البعيد، وينصح هنا باستخدام واقي للزجاج من الشمس عن ركن السيارة، أو الركن في منطقة مظللة.

النصيحة الثانية هي، عدم ترك التشققات والتصدعات في الزجاج بدون صيانة، والتي قد تنتج عن اصطدام جسم غريب بقوة بالزجاج، وبغض النظر عن حجم هذه التصدعات يجب علاجها فورا حتى وإن كان بتغيير الزجاج بالكامل لضمان السلامة.

النصيحة الثالثة، كانت بتغيير مساحات الزجاج الأمامي بشكل دوري، لما له من تأثير على بريق الزجاج على المدى البعيد، وبعض المساحات حين تستهلك تسبب عند استخدامها خدوش للزجاج الأمامي تشوه من منظره.

النصيحة الرابعة، استخدام منظفات للزجاج الأمامي ذات جودة عالية، وهنا، نصح الموقع بتجنب مواد مثل، المنظفات التي يستخدم في مركباتها مادة الأمونيا، والمنظفات من نوع DIY، مع استخدام النوع المناسب من المنشفات المخصصة للمهمة.

النصيحة الخامسة، تجنب غلق الأبواب بشكل قوي، لما له من تأثير تراكمي على تصدع زجاج السيارة الأمامي، وأيضا قد يتسبب هذا التصرف في خروج الزجاج عن مكانه في بعض الأطراف وعدم ثباته.

عدد المشاهدات : ( 329 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .