دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-26

عائلة الخصاونة المفقود في تركيا : متواجدون في المستشفى وننتظر التفاصيل ..

الرأي نيوز :
 
 

منى نعلاوي

أكد ذوو الشاب حسام الخصاونة المفقود في تركيا أنه تم العثور عليه اليوم الخميس.
وقال ذووه بأنهم الآن متواجدين في اسطنبول في المستشفى التي يرقد بها الشاب في تركيا وينتظرون الاطمئنان عليه و معرفة تفاصيل حالته الصحية و سبب غيابه .


و قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله علي الفايز أنه تم العثور اليوم على المواطن الأردني المفقود في تركيا السيد حسام الخصاونة.


وأضاف أن السفارة الأردنية في أنقرة، والتي تابعت مع الوزارة القضية منذ بدايتها واجرت اتصالات ومساعي مكثفة مع السلطات التركية المختصة، اعلمت الوزارة اليوم عن العثور على المواطن الخصاونة والذي يرقد حاليا في احدى المستشفيات في مدينة اسطنبول.


وان السفارة قامت بالفور بالاطمئنان على صحة السيد الخصاونة واعلمت شقيقه الموجود في تركيا. وقد أكدت إدارة المستشفى ان السيد الخصاونة بصحة جيدة ويتلقى العناية الطبية اللازمة.


وأكد الفايز أن السفارة تعمل الان على انهاء كافة الاجراءات والترتيبات اللازمة لتامين عودته إلى المملكة بالسرعة الممكنة


 
عدد المشاهدات : ( 1383 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .