دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-30

روي كين: رونالدو لن يقدر على جلب الدوري الإنجليزي

الرأي نيوز :
 
قال نجم مانشستر  يونايتد السابق، روي كين، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سيجلب "عقلية الفوز" للشياطين الحمر، ولكن لن يحقق معهم ألقاب الكبيرة، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية.

وكان "الدون" قد عاد إلى ناديه القديم قادما من يوفنتوس الإيطالي بعد أن وقع عقدا لمدة موسمين مع مانشستر يونايتد براتب سنوي يقدر بعشرين مليون جنيه إسترليني.

وأكد قائد "المانيو" السابق أن رونالدو ورغم أنه أصبح في السابعة والثلاثين من عمره لا يزال لاعبا كبيرا ومتعطشا للعب والألقاب.

ونوه إلى كريستيانو قادر على جلب "عقلية الانتصار والفوز" لزملائه في معقل الأولد ترافورد، ولكنه شدد في الوقت نفسه على أن لن يكون قادر على الفوز معهم بلقب الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ولكن رونالدو سبق أن حقق الكثير من الإنجازات عندما لعب لصالح "الشياطين الحمر" لمدة خمس مواسم بين العامين 2003 و2008 وذلك قبل أن يشد رحاله إلى نادي ريال مدريد.

 

فقد فاز رونالدو بلقب "البيميرليغ" ثلاثة مرات وحقق مع مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا، وكأس الرابطة الإنجليزية مرتين، بالإضافة إلى فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس العالم للأندية مرة واحدة لكل منهما.

وأما على الصعيد الشخصي فقد حاز في تلك الفترة بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في العام 2008.

وكانت عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، هي الصفقة الأحدث في سلسلة من الانتقالات غير المتوقعة التي جرت هذا الصيف، بعد انتقال ليونيل ميسي المفاجئ أيضا إلى باريس سان جيرمان.

أما رقم القميص الذي سيرتديه رونالدو، بعد أن ارتدى القميص رقم 7 في فترته الأولى مع يونايتد، فمن المرجح أن يطلب الرقم نفسه هذه المرة أيضا، لأنه أصبح مرتبطا به وبعلامته التجارية "سي آر 7" (CR7)، حيث ارتداها في ريال مدريد ويوفنتوس منذ ذلك الحين.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز على لفرهامبتون بهدف دون مقابل في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد، حيث لم يشارك النجم البرتغالي قبل مغادرته يوفنتوس.

عدد المشاهدات : ( 1077 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .