دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-02

نجح وزير الشباب في "مهمة" الفيصلي .. !!

الرأي نيوز :
 
 خاص

ارتياح كبير غلف الأجواء في معقل الزعيم عقب إعلان قرار وزير الشباب محمد النابلسي عن هوية اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي.

وتنظر الجماهير بعين الجدية التي نظر إليها النابلسي في أهمية ترتيب البيت الداخلي للقلعة الزرقاء، وهو الذي أخذ على عاتقه منذ تسلم الشكوى وأمر بتشكيل لجنة التحقق وحتى إجراءات قبول استقالة الإدارة وإعلان هوية اللجنة المؤقتة من أبناء الوزارة أنفسهم.

ورغم تداول الكثير من الأسماء كان الخيار الأمثل هو تكوين لجنة من رحم الوزارة، خاصة وأن الأهداف والمهام الأربع التي وضعت وهي تنفيذ التوصيات الواردة من لجنة التحقق، وتوفيق النظام الداخلي للنادي مع نظام ترخيص وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية، اتخاذ القرارات اللازمة لفتح باب العضوية ومراجعة رسوم العضوية والانتساب، كانت تستحق خبراء في العمل الشباب والإداري للأندية وفي وزارة الشباب، لذا فإن الخيار كان الأفضل لتحقيق كل ذلك.

وأثبت النابلسي مرة أخرى أنه صاحب القرار الحازم، وأنه يقف على مسافة واحدة من الجميع ولا يمكن أن يتم التدخل في قراره ولا يمكن أن يحسب على طرف دون الآخر، فهو ينظر بعين الصواب والمصلحة الوطنية في ذلك.

ورغم محاولات البعض الزج بأسماء من هنا وهناك، سواء بهدف الترويج والدعاية أو لأهداف أخرى، فقد كان الحياد في اختيار لجنة من موظفي الوزارة، قراراً ذكياً نال رضى الجماهير، فحتى البداية التي أعلن عنها رئيس اللجنة المؤقتة من خلال ما نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يمثل نقطة تفاؤل كبيرة بالمستقبل.
عدد المشاهدات : ( 1358 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .