دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-08

صح أم خطأ: هل السيارات الكهربائية أخطر من العادية عند الإصطدام؟

الرأي نيوز :
 تزداد أعداد السيارة الكهربائية على الطرفات حيث يبحث الناس عن طرق ليكونوا أكثر لطفًا مع البيئة. ووفقًا لمعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة IIHS ، تعتبر السيارة الكهربائية أيضًا أكثر أماناً لأولئك الذين يتعرضون لحادث. فبالنسبة لأي شخص يفكر في شراء سيارة كهربائية، هناك أدلة متزايدة على أنها أكثر أمانًا من السيارات التي تعمل بالطاقة التقليدية، وأظهرت ذلك مجموعة من الإختبارات الرسمية.
 

أفضل من السيارات العادية

سيارات كهربائية

أجرى المعهد مجموعة من الاختبارات بما في ذلك قوة السقف وتجنب الاصطدام والحماية من الاصطدام الأمامي والتأثيرات الأمامية على الهيكل،و كان أداء السيارات الكهربائيين ممتازاً. ووجد المعهد أن السيارات الكهربائية آمنة وأضرار الحادث أقل بنسبة 40 في المائة مقارنة بالسيارات المماثلة التي تعمل بالبنزين. والسبب المحتمل بحسب المعهد هو أن السيارات الكهربائية تزن أكثر بكثير من السيارات العادية بسبب الوزن الإضافي الذي يأتي من البطاريات. فإذا كنت في مركبة أثقل وزنًا، غالبًا ما يكون لديك قوة أقل على جسمك في حالة الاصطدام وتكون أقل عرضة للإصابة.

خطر انفجار بطاريات

سيارات كهربائية

يشعر بعض المستهلكين بالقلق من خطر انفجار بطاريات السيارات الكهربائية أثناء الإصطدام. قالت IIHS  أن هذا ليس مصدر قلق، ولكن هناك مخاوف بشأن الطاقة في البطاريات أثناء محاولات الإنقاذ. لذلك بعض الاحتياطات التي يجب على المستجيبين لحالات الطوارئ اتخاذها من حيث التأكد من عدم وجود تفريغ من البطارية قد يؤدي إلى إصابتهم أو إصابة الراكب الذي يحاولون إخراجه من السيارة. وقام المعهد بمساعدة المستجيبين للحوادث على التعرف على كيفية التعامل مع حوادث السيارات الكهربائية.

عدد المشاهدات : ( 229 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .