دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-11

هل سيخرج الهناندة في أول تعديل

الرأي نيوز :
 أبو قنوة

مؤشرات خطيرة يرصدها كثيرون في بعض النقاط والطريقة التي تحدث فيها وزير الاقتصاد الرقمي أحمد الهناندة، خلال تصريحات صحفية مؤخراً، مما جعلهم يفسرون ذلك بأنه تمهيد للرحيل والخروج في أول تعديل وزاري قادم.

الهناندة بدى وكأنه يقوم بالتحريض على الحكومة في التصريحات، بما يتعلق بالنسبة التي تحصل عليها الحكومة من ثمن بطاقات الشحن والتي كانت صادمة بالنسبة للأردنيين وتداولها الكثير بغضب وسط مطالبات بتخفيض الضرائب، حيث وصلت 60% من ثمن البطاقة.

في إطار آخر كان الوزير الهناندة تحدث عن بيروقراطية القطاع العام سواء في التشريع أو المعاملات والقرارات، وهو ما حمله مسؤولية التأخر في مشروع التحول الإلكتروني للحكومة.

ويبدو أن ذلك الأمر لم يعجب بعض الوزراء في الحكومة بحسب مصادر ، وهو ما ينذر برحيل مبكر للهناندة.
عدد المشاهدات : ( 4829 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .