دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-12

والدة الأسير محمود العارضة تحييه بكلمات مؤثرة (فيديو)

الرأي نيوز :
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا لوالدة الأسير محمود العارضة تحيي فيه ابنها بعد أن استطاع الفرار من سجن جلبوع، قبل أن تعيد قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقاله مساء الجمعة، عقب تمكنه من الفرار من سجن جلبوع قبل 5 أيام، حيث كان محكوماً بالسجن مدى الحياة.

وأنشدت والدة الأسير محمود العارضة بيتا شعريا من أمام منزلها، وذلك خلال وقفة تضامنية معها نظمتها فعاليات شعبية فلسطينية، للوقوف مع والدة الأسير، قبل إعلان الاحتلال الإسرائيلي إعادة اعتال نجلها محمود برفقة الأسير المتحرر يعقوب القادري.

وأعلنت لاحقا قوات الاحتلال اعتقال كلا من الأسرى الفارين زكريا الزبيدي ومحمد العارضة في منطقة جبر الطول فجر اليوم السبت، ليبقى بذلك أسيرين اثنين ما زالا خارج المعتقل، فيما أعادت قوات الاحتلال اعتقال 4 أسرى من أصل 6 من الفارين.

وكانت والدة الأسير محمود العارضة، من بلدة عرابة قضاء جنين، عبَّرت عن فخرها به بعد تمكنه من تحرير نفسه من سجن "جلبوع" رفقة خمسة أسرى آخرين، فجر اليوم.

وقالت الوالدة: "طول عمري رافع راسي بيه، وإلي عمله رفع راس كل الناس".

وأكدت على فخرها به: "محمود طول عمره سبع ومليح وبرفع الراس، قرايبنا في الأردن مبسوطين كثير ووزعوا حلو عشانه، الحمد لله ريته يسلم هو وكل ربعه".

اعتقل محمود العارضة في عام 1996، وحكم عليه بالسجن المؤبد و15 عاماً إضافية، ويعتبر من قادة حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال، واتهمته مصادر عبرية بقيادة عملية الهروب من سجن جلبوع.

وتقول والدته فتحية العارضة (73 عاما)، إن نجلها "حَسنُ الخُلق، طيب، يحب الجميع، ومناضل منذ صغره، حيث اعتقل للمرة الأولى وهو في سن الـ 14 عاما".




 

عدد المشاهدات : ( 883 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .