دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-12

بسبب فيلم Blood Diamond.. ليوناردو دى كابريو يؤسس شركة الماس فى إسبانيا

الرأي نيوز :

يبدو أن الممثل العالمى ليوناردو دى كابريو ينشغل حاليًا بمشروعاته الخاصة بعيدًا عن التمثيل، حيث بدأ في تأسيس شركة لاستخراج الألماس، وهى الشركة التي ينوى القيام بها منذ بطولته لفيلم Blood Diamond الذى تطرق فيه إلى الصعوبات التي تواجه مستخرجى الألماس في افريقيا بطريقة تصل إلى حد العبودية.

موقع marca أكد أن الممثل ليوناردو دى كابريو انتهى من تأسيس المصنع في اسبانيا، والذى تصل مساحته إلى 30 ألف متر مربع في منطقة Arroyo Caballo الصناعية.

وأضاف التقرير أن المصنع سيساهم في امداد مصانع أخرى بالهند بالمواد اللازمة لتصنيع الماس ووصوله إلى شكله النهائي.

من ناحية أخرى سبق وطرحت شبكة نيتفلكس الفيديو الترويجى الأول لـ فيلمها الكوميدى الجديد Don't Look Up، الذى سيقوم ببطولته مجموعة من الفنانين العالميين، منهم ليوناردو دى كابريو، وجنيفر لورانس، وغيرهم، وسيطرح في 24 ديسمبر المقبل، وستصل مدته إلى ساعتين و 25 دقيقة.

تقوم كل من خريجة علم الفلك Kate Dibiasky (النجمة جنيفر لورانس)، وأستاذها Dr. Randall Mindy  (النجم ليوناردو دي كابريو) باكتشاف خطير لمذنب يدور داخل النظام الشمسي، ولكن المشكلة انهم اكتشفوا أنه على مسار تصادم مباشر مع الكرة الأرضية. المشكلة الأخرى؟ يبدو أن لا أحد يهتم.

عدد المشاهدات : ( 13 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .