دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-14

أردنية تحصل على الوسام العالمي لصانعات التغيير لعام 2021

الرأي نيوز :
 
عمان / حصلت المهندسة الأردنية نيفين عبد الرحيم حسن الخبيرة والباحثة في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء (المبتعثة من قِبل الحكومة الأردنية للحصول على شهادرة الدكتوراة في مجال علوم الفضاء في الصين) على الوسام العالمي لصانعات التغيير لعام 2021 ضمن المسابقة التي ينظمها صُنّاع التغيير في الوطن العربي وبمشاركة 220 مرشحة من مختلف الدول العربية إضافة الى تركيا.
وقد مثّلت المهندسة نيفين الأردن في المسابقة التي تقام على هامش فعاليات المؤتمر (11) للمرأة القيادية والريادية بعنوان: (قوة التأثير نحو قيادة التغيير – معاً إلى العالمية)، والمنوي عقده في اسطنبول بتركيا في الفترة من 25-30 أيلول الجاري 2021 والذي سيتم خلاله توزيع الأوسمة على الفائزات.
ومن الجدير ذكره أن المهندسة نيفين شغلت منصب نائب مدير عام المركز الجغرافي الملكي الاأدني ومثلّت الاردن في الكثير من المحافل الدولية وأنجزت العديد من المشاريع الاستراتيجية والريادية خلال فترة عملها في مجال علوم وتكنولوجيا الفضاء.
كما سبق اختيار المهندسة نيفين من ضمن (8) سيدات عاملات في القطاع الحكومي الأردني من أصل (375) سيدة كقيادية وصانعة تغيير في الأردن، وتم تكريمها من قبل وزير تطوير القطاع العام والسفيرة الأمريكية في عمان والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، وهي تطمح بأن تكون أحد مؤسسي وكالة فضاء أردنية – عربية.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف 0795406192
عدد المشاهدات : ( 666 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .