دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-05

بن أفليك يعود لتجسيد شخصية باتمان من جديد في The Flash.. اعرف التفاصيل

الراي نيوز :
 

كشفت عدت تقارير عن عودة النجم العالمي بن أفليك، من جديد لتجسيد شخصية باتمان الشهيرة، التي اعتاد تجسيدها لفترة في سلسلة الأفلام، قبل أن تذهب الشخصية للنجم العالمي روبرت باتينسون، الذي يجسد الدور في الفيلم المنتظر عرضه في مارس 2022.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن أفليك تحدث عن سعادته لعودة تجسيد شخصية باتمان في سلسلة The Flash من جديد من إخراج آندي، وبطولة أزرا ميلر في دور البطولة، ليعود من جديد للظهور ببدلة الشخصية الشهيرة.


وكشف المخرج العالمي مات ريفز، منذ أسابيع، عن صورة جديدة من كواليس فيلم The Batman، عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، من احتفالات يوم الرجل الوطواط العالمي، قبل عرض الفيلم فى مارس 2022، بعد سلسلة من التأجيلات التى شهدها الفيلم بسبب جائحة كورونا.

وظهر ريفز فى الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، وهو داخل مكتبه وسط تحضيرات المعالجات الصوتية والبصرية قبل شهور من عرض الفيلم فى مارس المقبل.

 
عدد المشاهدات : ( 20 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .