دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-05

لحظة القبض على نجل شاروخان فى قضية حيازة مخدرات بالهند..

الراي نيوز :
 

اعتقل مكتب مكافحة المخدرات في الهند، أريان خان، نجل أسطورة بوليوود، شاروخان، بعد أن داهموا سفينة سياحية وضبطوا المشاركين فى حفل مخدرات ضمت عقاقير محظورة مثل الحشيش والكوكايين وMD تم استيرادها من الخارج من أجل الحفلة.

وفى هذا الصدد، نشرت قناة "بول بوليوود" على موقع يوتيوب، لحظة القبض على ابن شاروخان من قبل قوات مكافحة المخدات في مومباى بالهند، وظهر أريان خان، نجل شاروخان، في حالة من الارتباك أثناء القبض عليه.

ووفقًا لموقع "timesofindia"، كشف مكتب مكافحة المخدرات أسماء الأشخاص الآخرين الذين احتجزوا على متن السفينة السياحية، وبصرف النظر عن آريان، تضمنت الأسماء الأخرى مونمون داميشا، ونوبور ساريكا، وإسميت سينج، وموهاك جاسوال، وفيكرانت تشوكر، وجوميت تشوبرا، وأرباز ميرشانت.

 

وتحفظ فريق مكتب مكافحة المخدرات على مواد مخدرة من الحاضرين للحفل أثناء المداهمة، مثل "إكستاسي، وكوكايين وميفيدرون وكاراس"، وأفاد المكتب أن المشتبه بهم فى الحفل قاموا خلال عملية المداهمة بإخفاء المخدرات في ملابسهم الداخلية، وحقائبهم.

بدوره، طالب محامي آريان نجل شاروخان، بالإفراج عنه بكفالة، ودفع بأن موكله تواجد في الحفل بعدما تمت دعوته عبر رسائل الدردشة، لكنه لم يكن يمتلك تذكرة أو مقصورة مخصصة له على متن السفينة.

وأكد محامى نجل شاروخان ،على أن موكله لم يكن بحوزته أية مواد مخدرة، لكن أثبت تواجده في الحفل عن طريق هذه الرسائل، في الوقت الذي أوضحت فيه الشرطة أنه تم القبض على المتهمين بعد تفتيشهم والعثور على أنواع مختلفة من المخدرات معهم.

عدد المشاهدات : ( 86 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .