دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-09

مسلسل العصابات Peaky Blinders يتحول لفيلم سينمائي يعرض فى 2023..

الرأي نيوز :

يواصل مسلسل العصابات والدراما الشهير  Peaky Blinders ، تحقيق نجاحات كبيرة ووضع بصمة ليست فقط فى عالم الدراما، ولكن ستواصل النجاحات فى السينما، بعد أن كشفت عدة تقارير أجنبية تحويل حبكة العمل الدرامي الشهير إلى فيلم سينمائي تزامنًا مع اقتراب طرح الموسم السادس والأخير من المسلسل خلال الفترة المقبلة.

ونقلت صحيفة collider في تقرير لها مؤخرًا، تصريحات من ستيفين نايت مؤلف المسلسل الشهير، الذى أكد تحويل العمل الدرامي إلى فيلم سينمائي من المقرر عرضه فى 2023، والذي يسرد من خلاله مستقبل العائلة الأشهر فى شوارع بيرمنجهام ولندن فى الربع الأول من القرن التاسع عشر.

وكشف القائمون على المسلسل الدرامي الشهير، مؤخرًا، عن البوستر الرسمي الأول للسلسلة الشهيرة الذى ظهر فيه النجم العالمي كيلين مورفي، صاحب شخصية تومي شيلبي، وحملت الحلقة عنوان "اليوم الأسود – Black Day".

وكان قد أعلن القائمون على مسلسل دراما العصابات الشهير Peaky Blinders، منذ أيام قليلة، انتهاء تصوير الموسم السادس والأخير من المسلسل بشكل غير مباشر، حيث نشرت الصفحة الرسمية للسلسلة الشهيرة عبر موقع فيس بوك، صورة من أمام غرفة مكتب "تومى شيلبي"، لتوجه الشكر لكل صناع المسلسل، وهو ما وصفه الكثيرون برسالة النهاية من القائمين على المسلسل للجميع بعد انتهاء عملية التصوير.

وسرعان ما تلقت الصفحة الرسمية لسلسلة العصابات، الكثير من التعليقات التي تتساءل عن موعد طرح الموسم السادس والأخير من المسلسل والتي رجحت الكثير من التقارير أن يعرض بنهاية العام الجاري بدون موعد محدد.

عدد المشاهدات : ( 16 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .