دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-09

جورج كلونى يمنع زوجته أمل علم الدين من مشاهدة أحد أفلامه الشهيرة..

الرأي نيوز :

أكد الممثل الأمريكى الشهير، جورج كلونى، أنه منع زوجته المحامية أمل علم الدين، من مشاهدة أحد أفلامه السينمائية الشهيرة، وهو فيلم "Batman & Robin"، قائلا: "أريد أن أحظى ببعض الاحترام من زوجتى".

وقال كلونى، إنه رفض السماح لزوجته بأن تشاهد فيلمه "Batman & Robin"، الذي قدمه في منتصف تسعينيات القرن الماضي، وذلك خوفًا من أن يفقد احترامها له بعد مشاهدته، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وكشف كلونى، البالغ من العمر 60 عاما، أنه يمنع توأمه، أليكساندر وإيلا من مشاهدة لمحة من الفيلم، وذلك لأنه قد يتأذى من تعرضه للانتقاد منهم، إذ يخاف من أن يقولون له في وجهه: "هذا سيء".

جورج كلونى

وتم تصنيف فيلم "Batman & Robin" كأسوأ فيلم تم عرضه عن شخصية البطل الخيالى مكافح الجريمة "باتمان"،  كما نال جورج كلوني وقت عرض الفيلم، الذي أنتج عام 1997، انتقادات شديدة بسبب تصميم بزته كـ"باتمان" في أحداث العمل.

وأعلن جورج كلوني منذ سنوات تبرؤه من من بطولة الفيلم، الذي يشارك في بطولته، أرنولد شوارزنجر، وأوما ثورمان، وكريس أودونيل، ومن إخراج الراحل جويل شوماخر.


عدد المشاهدات : ( 17 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .