دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-10

لغز صخرة «النصلة» يفجر التساؤلات

الرأي نيوز :

 

أطلقت صورة صخرة النصلة » في واحة تيماء  بالسعودية، سيلاً من التساؤلات على الإنترنت لحدة الفاصل بين طرفيها.

وقال البعض إن فضائيين زاروا السعودية قبل آلاف السنين، لأن الصخرة تبدو وكأنها شطرت لنصفين بسيف من الليزر أو أن الحضارة القديمة في الموقع الذي يبعد 4 ساعات بالسيارة عن العاصمة الرياض كانت متطورة تقنياً.

وقال خبير جيولوجي إنه يعتقد بأن شكل الصخرة يوحي بأنها تعرضت لضربة برق، لكن آخرين يعتقدون بأن دقة الفصل بين الطرفين تستبعد ظرفاً طبيعياً.

وترتفع النصلة 9 أمتار فوق الأرض وبعرض 7.6 متر وعليها رسمة محفورة لرجل وجواده وعلق أحد مشاهدي الصورة: « أنا لا أقول إنهم فضائيون من فعلوا هذا، لكنهم فعلاً فضائيون».

وقال آخر: «لماذا نفترض أنهم فضائيون؟ هناك جبال من الأدلة تشير إلى أن الحضارات التي سبقتنا كانت أكثر تطوراً مما يعتقد». وقال ثالث: «الفاصل بين جزئي الصخرة تم نحته بنفس الطريقة التي قطعت بها حجارات الأهرام، حبل ورمل».

وعلقت الجيولوجية شيري لويس من جامعة بريستول: «مشهد النصلة مذهل، أعتقد بأن الفاصل بين الطرفين كان بسبب نزول ماء المطر على فتحة في الصخور وعندما تجمدت على مر ملايين السنين توسعت طولاً وعرضاً، لكن الفرضية لا تستبعد تدخل الإنسان في صنعها».


عدد المشاهدات : ( 1030 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .