دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-16

مجلس التعليم العالي يتخذ قرارات تتعلق بقبول الطلبة في جامعات وكليات

الراي نيوز :
 
قرر مجلس التعليم العالي الموافقة على السماح لجامعة الحسين بن طلال قبول الطلبة الأردنيين الحاصلين على الشهادة الجامعية المتوسطة قبولاً مباشراً من خلال التجسير على البرنامج العادي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي (2021 / 2022 ) شريطة التقيد بالحدود الدنيا لمعدلات القبول الواردة في السياسة العامة لقبول الطلبة الحاصلين على الشهادة الجامعية المتوسطة في الجامعات الأردنية من خلال التجسير للعام الجامعي (2021 / 2022)، والأعداد المقررة للقبول.

وسمح المجلس لجامعة الطفيلة التقنية قبول الطلبة الأردنيين الحاصلين على الشهادة الجامعية المتوسطة قبولاً مباشراً من خلال التجسير على البرنامج العادي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي (2021 / 2022 ) شريطة التقيد بالحدود الدنيا لمعدلات القبول الواردة في السياسة العامة لقبول الطلبة الحاصلين على الشهادة الجامعية المتوسطة في الجامعات الأردنية من خلال التجسير للعام الجامعي (2021 / 2022 )، والأعداد المقررة للقبول.

كما سمح للجامعة الهاشمية قبول الطلبة الأردنيين الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية أو ما يعادلها (من الشهادات العربية والأجنبية) للعام الحالي أو للسنوات السابقة على البرنامج العادي لدرجة البكالوريوس، شريطة التقيد بالحدود الدنيا للمعدلات التنافسية لكل فئة للعام الجامعي 2021 / 2022 وحسب الشواغر المتوفرة في تخصصات الجامعة وعلى الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021 / 2022.

ووافق لكليات جامعة البلقاء التطبيقية الآتية قبول الطلبة الأردنيين الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية للعام الحالي أو للسنوات السابقة قبولاً مباشراً على البرنامج العادي للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي (2021 / 2022) شريطة التقيد بالحدود الدنيا لمعدلات القبول الواردة في السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 2021 / 2022، والأعداد المقررة للقبول:
• كلية الأميرة رحمة الجامعية.
• كلية الشوبك الجامعية.
• كلية العقبة الجامعية.
• كلية عجلون الجامعية.
عدد المشاهدات : ( 2818 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .