دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-17

معرض الخط العربي في غاليري القاهرة عمان

الرأي نيوز :
يفتتح غدا الاثنين برعاية الدكتور معن النسور الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية , معرض الخط العربي والذي ينظمه غاليري بنك القاهرة عمان بالتعاون مع الملتقى الاردني للخط العربي والزخرفة الاسلامية وذلك في تمام الساعة السادسة مساء" , في غايري القاهرة عمان
وياتي هذا المعرض لعرض الاعمال الخطية الفائزة في مسابقة الملتقى اضافة الى عرض مجموعة من الاعمال الفنية الخطية لنخبة من الخطاطين المحترفين من اعضاء الملتقى .
وقد جاء في كلمة الغاليري لتقديم المعرض :
( لطالما كان الحرف العربي ، قيمة جمالية خاصة الى جانب دلالاته اللغوية التي ارتبطت بلغة الضاد ، وديوان العرب ، الشعر .
منذ بدايات تأسيس غاليري بنك القاهرة عمان ، لم يغب هذا الحقل البصري عن تفكيرنا ، وكنا ننتظر ان نقدم لجمهور الغاليري ، تجربة خطية تمزج ما بين الخط العربي واللوحة التشكيلية , وهو موضوع الساعة في لوحة الفنان العربي ، وله مقدمات تعود للستينات وربما قبل ذلك ، شاهدناها في اعمال العديد من الفنانين العرب الذي استعانوا بالحرف لتشكيل أعمالهم الفنية بخط موازٍ مع لوحات الحروفية الخالصة والتي ابدعها في اعماله كل من هاشم الخطاط والمدرسة البغدادية واعمال الفنانين في المغرب العربي مثل القريشي ونجا المهداوي ومحمود حماد من سوريا واخرون .
يسعدنا اليوم ان نقدم حصيلة مسابقة خاصة بالخط العربي ، لشباب من الأردن , على امل ان نقدم اساتذتهم في معارض لاحقة وضمن برنامج غاليري بنك القاهرة عمان وفي تعاون مثمر مع ملتقى الخط العربي الأردني .)
عدد المشاهدات : ( 1472 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .