دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-17

معاذ أبو عنزة .. ابن الأسد أسد

الرأي نيوز :
 
 
فارس كرامة
لا نخطء عندما نشير إلى ذلك الشاب الملفت بطوله الفارع وابتسامته الدائمة ونظرته الثاقبة، بأن "هذا الشبل من ذاك الأسد"، فالصفات المشتركة بينه وبين قدوته وأغلى الرجال في حياته كثيرة وخاصة قوة الشخصية، بعد النظر، الحضور وربما "العصبية"، فيما أخذ عن والدته الطيبة والكثيرمن الخصال الأصيلة...

لبق الحديث، وسيم الملامح، جميل الهندام، خلوق، طيب، ملفت بحضوره، باختصار هو شاب "واهي" بلهجته السلطية التي يحب، المتجذرة فيه، كما هي العادات السلطية التي حملها من والده ومن قبله جده ..

كل من "حوليه" يحبون الجلوس معه، فهو صديق نادر في هذا الزمان، وفي ومعطاء وأصيل، خفيف الظل وحسن المعشر ..

حزام ظهر "سعد"، لولا التشابه الكبير بينهما في الشخصية والشكل لاعتقدت أنهما أصدقاء لا أخوة، فتلازمهما في الحياة العامة وفي المناسبات الخاصة يشعرك بذلك ..

سند لكل من احتاجه، لذا فإن "سند وزيد ونايا" يرافقانه كثيراً وتعلقوا به ويتعلموا منه الكثير ويفتخرون بمخولهم، وهو الأخ الحاني لأبو سند وأم سند..

صاحب الأهداف الحاسمة، وقائد الفريق المتألق دوما في مباريات كرة القدم الأخوية التي تعكس المحبة والألفة والبساطة ..

"أبو صخر" .. معاذ أبو عنزة يشعل شمعة جديدة من عمره .. نتمنى من الله أن يحفظه لوالديه ولشبابه .. وأن يكون العام الجديد مليء بالنجاحات والسعادة والهناء .. وأن لا يأتي العام المقبل إلا ونحن محتفلين بوداعك العزوبية ..

كل عام وأنت بألف خير
عدد المشاهدات : ( 1524 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .