دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-10-05

الأردن يبحث في اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين دعم برامج التحديث

الرأي نيوز - يشارك وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة، في الاجتماعات السنوية لمجلس محافظي صندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي، التي تعقد في واشنطن في الفترة من 10 إلى 16 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

الشريدة، قال في تصريحات لـ"المملكة"، إن الاجتماعات السنوية ستكون فرصة للتباحث مع صندوق النقد والبنك الدوليين بشأن رؤية التحديث الاقتصادي التي أطلقت برعاية جلالة الملك عبدالله، في حزيران/يونيو الماضي، والتحاور حول الاحتياجات التمويلية لتمكين الأردن من تنفيذ الرؤية.

وأشار إلى أن الاجتماعات ستشهد توقيع اتفاقية مع البنك الدولي لمشروع يدعم التنمية الزراعية بقيمة 125 مليون دولار.

وأوضح الشريدة، أنه سيعقد اجتماعات على هامش الاجتماعات السنوية مع عدد كبير من الجهات المانحة والتمويلية للتباحث في برامج الحكومة للمساعدات الثنائية للفترة المقبلة وللتباحث في الاحتياجات التمويلية لتمكين الأردن للمضي قدما في برامج التحديث سواء المرتبطة بالسياسية أو الاقتصادية او الإدارية.

"الاجتماعات السنوية ستكون فرصة لمطالبة المجتمع الدولي للالتزام بمسؤولياتهم تجاه اللاجئين السوريين الذين ندرك حجم الأعباء التي تترتب على استضافتهم في المملكة"، وفق الشريدة، مؤكدا أن هذه المسؤولية ما زالت مسؤولية إنسانية لضمان توفير الاحتياجات المختلفة للأشقاء اللاجئين.

وتجمع الاجتماعات السنوية لمجلسي محافظي صندوق النقد الدولي ومجموعة البنك الدولي، محافظي البنوك المركزية، ووزراء المالية والتنمية، وبرلمانيين، وكبار المسؤولين من القطاع الخاص، وممثلي منظمات المجتمع المدني، والأكاديميين لمناقشة القضايا موضع الاهتمام العالمي، ومنها الآفاق الاقتصادية العالمية، واستئصال الفقر، والتنمية الاقتصادية، وفعالية المعونات.

وتعقد أيضا ندوات وجلسات إعلامية إقليمية ومؤتمرات صحفية والكثير من الفعاليات الأخرى التي تركز على الاقتصاد العالمي والتنمية الدولية والنظام المالي العالمي.

وتبحث الاجتماعات في 4 محاور رئيسية؛ هي النمو الشامل، الكلفة البشرية لأزمة الغذاء والوقود، الاستثمار في التعليم، والاستثمار في الكوكب.

المملكة
عدد المشاهدات : ( 1232 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .