دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-10

أول صورة لأبطال فيلم "التحدى" بعد وصولهم إلى محطة الفضاء الدولية

الرأي نيوز :

 

أعلن رئيس شركة "روسكوسموس" الروسية، دميترى روجوزين، اليوم السبت، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن صحة الممثلين المشاركين في الرحلة التى وصلت إلى محطة الفضاء الدولية، جيدة، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ونشر روسكوسموس، صورة لطاقم فيلم "التحدى"، التقطها خلال اتصال فيديو معهم، وعلق عليها: "يلاحظ الأطباء أن صحة المشاركين في الرحلة الفضائية جيدة، الرحلة طبيعية، وهم يعملون وفقا لبرنامج معتمد سابقا".

ويتكون طاقم فيلم "التحدي" من الممثلة يوليا بيريسيلد والمخرج كليم شيبينكو ورائد الفضاء أنتون شكابلروف، الذين وصلوا إلى المدار على متن مركبة الفضاء "سويوز إم إس -19".

ويعد فيلم التحدى أول فيلم روائي طويل يتم عرضه في الفضاء، ويأتي وصول هذا الطاقم، إلى محطة الفضاء الدولية التي تدور حول الأرض على ارتفاع نحو 354 كيلومترا، بعد أسابيع فقط من إطلاق أول طاقم كامل من المدنيين إلى الفضاء على متن صاروخ وكبسولة طورتها شركة سبيس إكس، الأمر الذي يضيف عنصرا للمنافسة المستمرة منذ عقود في مجال رحلات الفضاء بين روسيا والولايات المتحدة.

ويعتبر الفيلم الروائي "التحدي"، وهو جزء من مشروع علمي وتعليمي كبير، ضمن مخطط روسي  لتصوير سلسلة من الأفلام الوثائقية حول مؤسسات صناعة الصواريخ والفضاء.

عدد المشاهدات : ( 13 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .