دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-16

الصحة: لا استثناءات من المطعوم والفحص السلبي يسمح بدخول المؤسسات الحكومية

أكدت وزارة الصحة أنها لم تمنح أحدا استثناء من تلقي المطاعيم المضادة لفيروس كورونا، وأنه يمكن لمراجعي المؤسسات والدوائر العامة والخاصة والمستشفيات إجراء فحص "بي سي آر" لدخولها خلال 72 ساعة من ظهور نتيجة الفحص السلبية.

وقال الأمين العام للرعاية الصحية الأولية في الوزارة الدكتور رائد الشبول، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، الأحد، إن الحالات الطارئة للمستشفيات لا يطلب منها إجراء فحص "بي سي آر" لغير المطعمين، وذلك لغايات السرعة في علاجها وعدم تأخيرها.

أما الحالات العادية لمراجعي العيادات أو استلام العلاجات، بين أنه يتوجب عليهم احضار فحص "بي سي آر" سلبي النتيجة فعال لمدة 72 ساعة، أو إرسال من ينوب عنهم في استلام العلاج.

وبخصوص من تلقى الجرعة الأولى ولم يأت لموعد الجرعة الثانية، أوضح الشبول أنه يمكنه إجراء فحص الـ "بي سي آر" مجانا في المراكز التابعة لوزارة الصحة المنتشرة في المملكة.

وأكد أهمية تلقي المطاعيم لرفع المناعة ضد الفيروس ومتحوراته، لا سيما الذين يعانون من حساسية في ضوء وجود أطباء مشرفين على تلقي المطاعيم. --

(بترا)

عدد المشاهدات : ( 1458 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .