دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-05

راصد يطالب بنظام مالي متدرج للمترشحين قابل للاسترداد بدلا من الـ 2000 دينار

الرأي نيوز :
 
طالب تحالف راصد لمراقبة الانتخابات الهيئة المستقلة للانتخاب، بتعديل المادة (١٥- أ) من التعليمات رقم (٩) الخاصة بقواعد حملات الدعاية الانتخابية لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان، والتي نصت على "يلتزم المرشح للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات ومجلس الأمانة بدفع مبلغ (٢٠٠٠) دينار تأميناً للالتزام بالأحكام المتعلقة.. إلخ).

وقال راصد إنه بالرغم من أن هذه المادة رسخت العدالة بالتعامل مع كافة المترشحات والمترشحين إلا أنها لم تراعي الاختلافات في الموقع المترشح له.

وطالب الهيئة المستقلة لتعديل تعليماتها لتكون نظاماً متدرجاً حسب فئات البلديات وبمبالغ لا تتجاوز ألف دينار قابلة للاسترداد، لما في ذلك من تحفيز للمواطنين بممارسة حقهم في الترشح للانتخابات والتغلب على التحديات المالية التي من الممكن مواجهتها.

كما دعا الهيئة المستقلة للانتخاب لمعالجة بعض القضايا الخلافية التي أوردتها القوانين دون تعديلها ولكن بما يضمن تكريس العدالة والشفافية في إجراءات الترشح والحملات الانتخابية.

وأكد الدكتور عامر بني عامر مدير مركز الحياة – راصد أن الانتخابات المحلية تمثل ركيزة أساسية في عملية التنمية المحلية ولا بد من إجراء انتخابات منسجمة مع أفضل الممارسات والاستفادة من الخبرات التي قدمتها الهيئة المستقلة للانتخاب لا سيما أنها أصبحت تعدّ نموذجاً على مستوى المنطقة.
عدد المشاهدات : ( 969 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .