دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-21

ضبط اعتداءات جديدة كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الكرك وعين الباشا

الرأي نيوز - أسفرت حملة  نفذتها أجهزة وطواقم وزارة المياه والري / سلطة المياه وحدة الرقابة الداخلية بالتعاون مع شركة مياه العقبة وشركة مياه الاردن مياهنا – مياه عين الباشا  بالتنسيق مع المنسق الامني لدى الوزارة وبأسناد من مديرية الامن العام عن ضبط اعتداءات كبيرة على خطوط المياه الرئيسية والناقلة بطريقة غير مشروعة ومخالفة تسحب من حصص المواطنين المخصصة لغايات مياه الشرب في الكرك وعين الباشا لتزويد مزارع وتعبئة صهاريج وتعتبر سببا رئيسا في احداث اختلالات وعدم انتظام ادوار المياه. 

وبالتفاصيل بينت الوزارة/ سلطة المياه قي بيان صحفي انه وضمن الحملة التي تنفذها وحدة الرقابة الداخلية في سلطة المياه بالتنسيق مع مياه عين الباشا تم ضبط 18 اعتداء في منطقة عين الباشا من خلال سحب خطوط بطريقة مخالفة من الخطوط الرئيسية حيث تم فصل هذه الخطوط واعادة تصويب الوضع وعمل الضبوطات الخاصة بالواقعة لتحويلها للجهات المختصة.

وفي الكرك تم ضبط 4 اعتداءات كبيرة على خطوط ناقلة ورئيسية تتزود بالمياه على مدار الساعة من خلال سحب خطوط كبيرة من خط ناقل السلطاني قطر 1000 ملم لتزويد مظلات لتعبئة الصهاريج عدد 2 وسحب خطوط عدد 2 كبيرة لمسافة طويلة لتزويد مزارع كبيرة حيث تم فصل هذه الاعتداءات واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة والعمل جار لضبط المخالفين . 

واعادت الوزارة / سلطة المياه التأكيد انها لن تتهاون في القيام بواجبها تجاه المواطنين وصون حقوقهم المائية بالتعاون مع الجهات المختصة خاصة مديرية الامن العام  كون هذه الاعتداءات تشكل احد اهم التحديات التي يواجهها قطاع المياه .

المملكة 
عدد المشاهدات : ( 401 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .