دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-11

هل يمكنني زيادة وقت التراجع عن الإرسال في Gmail؟

الرأي نيوز :
ربما كانت هناك احتمالات بأنك قد أرسلت بريدًا إلكترونيًا على عجل إلى جهة اتصال خاطئة أو أن هناك خطأ ما في البريد الإلكتروني أو أنك ضغطت عن طريق الخطأ على زر الإرسال، وسرعان ما ندمت عليه؟ ، لكن لحسن الحظ ، تقدم جوجل ميزة "تراجع" لرسائل البريد الإلكتروني ، والتي تتيح لك التراجع عن بريد إلكتروني مرسل لمدة تصل إلى خمس ثوانٍ، و بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيادة الحد الزمني لـ "تراجع عن الإرسال" في Gmail.
 

كيف يمكنك زيادة وقت التراجع في Gmail؟

- قم بتسجيل الدخول إلى Gmail الخاص بك وانقر على أيقونة الإعدادات.

- الآن ، انقر فوق الخيار "مشاهدة جميع الإعدادات".
- انتقل إلى علامة التبويب "عام" وابحث عن خيار "تراجع عن الإرسال".
- الآن ، من القائمة المنسدلة "إرسال فترة الإلغاء" ، حدد أحد الخيارات - 5 ثوانٍ و 10 ثوانٍ و 20 ثانية و 30 ثانية.
- مرر لأسفل وانقر على "حفظ التغييرات".
 

كيف يمكنني التراجع عن الإعدادات في Gmail؟

- أنت مطالب بتشغيل التراجع عن الإرسال من إعدادات Gmail لإبطال البريد الذي أرسلته. للقيام بالشيء نفسه ، انتقل إلى Gmail وانقر على الإعدادات. في قسم "تراجع عن الإرسال" ، حدد المربع بجوار "تمكين التراجع عن الإرسال". في قسم "فترة الإلغاء للإرسال" ، عيّن الوقت الذي تريد فيه إلغاء إرسال بريد إلكتروني.


هل يمكنك سحب بريد إلكتروني في Gmail؟

نعم يمكنك التراجع عن بريد إلكتروني في Gmail، للقيام بذلك ، تحتاج إلى النقر فوق "تراجع" عندما ترى "تم إرسال الرسالة" على الشاشة.

عدد المشاهدات : ( 66 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .