دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-12

المسن يوسف ابو الحسين : أفقد نظري .. ولا أملك سقفا لمنزلي - فيديو وصور

الرأي نيوز :

 


المسن يوسف ابو الحسين .. " أفقد نظري .. ولا أملك سقفا لمنزلي "

 

مسن ضعيف ... " أفقد نظري .. ولا أملك سقفا لمنزلي "...

تقرير واعداد : منى نعلاوي
تصوير ومونتاج : محمد شاهين
يوسف أبو الحسين مسن التقينا به أثناء جولتها في مخيم غزة للاجئين في محافظة جرش يشكو مرارة العيش بضيق و مرض قائلا ذو 58 عاما " عائلتي مكونة من 9 أفراد ، حاليا لا أعمل فأنا متقاعد ؛ وهنا تكمن المشكلة فراتبي من الضمان الاجتماعي وقيمته 270 دينارا لا أستطيع الحصول عليه فهو مرهون للبنك ، والسبب هو القرض الذي أعجز عن سداده فقد اضطررت إليه لأفتح دكانا صغيرا يعينني على مصاريف الحياة ولكن حتى هذا المشروع الصغير لم يسندني وكسرت ماديا ولم أستطع تسديد القرض ، فتم الحجز على راتبي ".

المسن أبو الحسين " لا نملك سقفا لمنزلي يحمينا من امطار الشتاء "...
ناشد أبو الحسين أهل الخير لحاجته إلى علاج لعينيه الذي يكاد يفقد النظر بهما من تكاليف أدوية وقطرات وعمليات و مواصلات الذهاب والإياب إلى الأطباء ومراجعات ، فدخله من دكانه الصغير لا يكفي كل ذلك ، وهو بحاجة أيضا إلى من يسدد عنه القرض المترتب عليه حتى يحصل على راتبه الموقوف والتكفل بمصاريفه وعلاجه بنفسه ، ودفع فواتير المياه والكهرباء المتراكمة ، إضافة إلى سقف منزله وهو من " الزينكو " العاجز عن بنائه حتى يمنع تسريب مياه الأمطار التي تغرق بيته في الشتاء .

 
عدد المشاهدات : ( 895 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .