دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-01-16

بلدية السلط تتعامل مع ملاحظات المنخفض الجوي

زيد عوامله

منذ الإعلان عن تأثر المملكة بمنخفضات جوية متتالية خلال الشهر الحالي عززت بلدية السلط الكبرى غرفة العمليات الرئيسية
لمتابعة الملاحظات الواردة من المواطنين والعمل على معالجتها بالسرعة الممكنة.
حيث عملت البلدية على سرعة التعامل مع الملاحظات والشكاوى الواردة من ارتفاع في منسوب المياه في بعض المناطق
و انهيار أجزاء من جدران استنادية( ملكيات خاصة)
و إغلاق في بعض مقاطع تصريف مياه الأمطار في مناطق شهدت تساقط غزير للأمطار.
و انجراف اتربة على بعض الشوارع الرئيسية في مدينة السلط الكبرى و مناطقها

وقال رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطاينه إن كوادر البلدية تعاملت مع عدد من الملاحظات من انهيار جدار في منطقة طلوع الحسبه و انجراف الاتربة في منطقة وادي حادي
و طريق وادي السلط منطقة وادي شعيب. و بعض الاغلاقات في مقاطع تصريف مياه الأمطار بسبب انجراف الاتربة و العوائق الأخرى في مدينة السلط الكبرى و مناطقها.
و أكد على أن كوادر بلدية السلط الكبرى في غرفة العمليات الرئيسية تعمل على مدار الساعة لتلقي الملاحظات والشكاوى. وكذلك من خلال الموقع الإلكتروني و وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبلدية

و بهذا الخصوص تدعوا بلدية السلط الكبرى الأخوة المواطنين إلى عدم توصيل تصريف مياه البيوت إلى مناهل تصريف مياه الأمطار و الصرف الصحي.
و الإلتزام بالتعليمات الصادرة من مديرية الدفاع المدني والاجهزة المعنية حفاظا على سلامتهم.


 


عدد المشاهدات : ( 925 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .