دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-16

أرملة وام ليتيمتين تناشد .. مستقبل بناتي يا أهل الخير .. ! - فيديو

الرأي نيوز :

تقرير وإعداد : منى نعلاوي
تصوير ومونتاج : محمد شاهين

أرملة وأم لابنتين أيتام التقطتها عدستنا أثناء جولتها في مخيم غزة للاجئين الفلسطينيين في محافظة جرش ؛ تناشد أهل الخير لتستطيع أن تتابع تكاليف تعليمهن و تكرمهن إلى أن يمن الله عليهن بالأمان المستقبلي المادي و المعنوي ...

أرملة و أم لأيتام تتوسم خيرا من شهامة الأردنيين ...
فرحانة أبو طعيمة ذات 54 عاما أرمة منذ عشر سنوات و أم لابنتين في مقتبل العمر ، تتوسم خيرا في شهامة الأردنيين ؛ فهي لا تملك تكاليف تعليم إحدى بناتها في الجامعة وهي الآن وبعد أن أنهت شهادة الثانوية لا تستطيع إكمال دراستها ، مؤكدة هذه الأم بأنها لا تعمل نهائيا ولا يوجد أي دخل يعينها على مصاريف الحياة وكل أملها أن تبني مستقبل ابنتها الكبيرة حتى تملك زمام أمرها وتعاونها في تربية الأخرى ، فمستقبل ابنتيها هو أهم ما تفكر به وتسعى إليه .

 

 


 

 
عدد المشاهدات : ( 1506 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .