دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-08

شركة إيطالية تبتكر نظام فرامل للسيارات يعتمد على الذكاء الاصطناعي

الرأي نيوز :
كشفت شركة إيطالية متخصصة في تصنيع المكابح عن خطتها لإطلاق نظام فرامل Sensify، وهو نظام فرامل محسن بالذكاء الاصطناعي يعد بمتعة القيادة والسلامة الكاملة في عام 2024، كما أنه يستبدل أدوات التحكم الهيدروليكية بأخرى إلكترونية لمرونة التصميم والتحكم الأكثر دقة.
 
ويشار إلى أن دمج الذكاء الاصطناعي في المركبات ليس جديدًا، حيث تتحكم الخوارزميات في قوائم التشغيل والخرائط ومساعدة السائق وحتى القيادة الذاتية بدرجات مختلفة، ولكن أنظمة المكابح القائمة على الذكاء الاصطناعي تثير الفضول حول كيفية عملها، فيما يستخدم Sensify تطبيقًا مخصصًا لبرمجة نفسه استنادًا إلى البيانات وتعزيز تجربة القيادة. 
 
ومن المفترض أن يستخدم النظام الخوارزميات التنبؤية وأجهزة الاستشعار وأدوات إدارة البيانات التي تمنحه عقلًا رقميًا قادرًا على التحكم في كل عجلة بشكل مستقل، فيما تعتبر أنظمة المكابح الحديثة المانعة للانغلاق، التي تم طرحها لأول مرة في السبعينيات، عبارة عن أداة مساعدة للعجلات التي يتم قفلها عند الكبح الشديد، ونتيجة لذلك فإنه يجب أن يكون لديك فهم لما يحدث في كل عجلة من عجلاتك ومن ثم الطلب من الذكاء الاصطناعي تطبيق قوة الفرامل على عجلات مختلفة.
 
وبالرغم من البصمة الرقمية، فإن الميكانيكا الفيزيائية تتمتع بوجود أكبر مقارنة بالبرنامج في نظام Sensify، وقال دانييلي شيلاتشي، الرئيس التنفيذي لشركة Brembo: محتويات الميكانيكا والبرمجيات تكون متكافئة قريبًا، ويصبح البرنامج هو السائد في أنظمة الكبح بحلول نهاية العقد.
عدد المشاهدات : ( 261 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .