دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-14

ما لم ينشر عن مقتل الشقيقين الحموري في اربد - صور وفيديو

الرأي نيوز :

تقرير وإعداد : منى نعلاوي
فيديو : علاء الدين البطاط
تصوير : سند العبادي
مونتاج : محمد الجبر

رامي وتامر الحموري الشقيقان المغدوران ، اهتز الشارع الأردني مؤخرا لوفاة هذين الشابين طعنا أثناء مشاجرة نتجت عنها أيضا إصابة والدهما علي الحموري والذي يرقد الآن في المستشفى على سرير الشفاء ، جريمة مروعة أدمت قلوب الأردنيين ، هذه الفاجعة التي أثارت غضبا محليا واسعا وضعت أمام الرأي العام عديد التساؤلات ؛ فإلى متى سنبقى في دوامة المشاجرات التي تفقدنا فلذات أكبادنا ، وكم من الألم ستتكبد قلوبنا خوفا وذعرا على مصيرهم المجهول فور خروجهم من أبواب منازلنا ، رامي وتامر ضحيتان سبقهم الكثير وسيتبعهم أكثر إن غفلنا عن عواقب ما يحدث في مجتمعاتنا من كوارث تسمى عنف و تنمر وعدوانية ،  التقت عائلتهما لتنقل على لسانهم حقيقة ما حدث ، وهذه التفاصيل ...

الرواية الأمنية :


قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن بلاغا ورد مساء الاثنين بتاريخ 8 / 11 / 2021 لمديرية شرطة محافظة إربد بقيام شخص بطعن آخرين و والدهما غربي المحافظة بمنطقة مجمع الأغوار القديم (حارة سمخ) إثر خلاف سابق بين الطرفين المتجاورين.


وأضاف، أن قوة أمنية تحركت على الفور للمكان ، حيث تم مطاردة الجاني الذي لاذ بالفرار إلى أن ألقي القبض عليه لاحقا وتم ضبط الأداة الحادة المستخدمة في الجريمة فيما تم نقل كافة الإصابات للمستشفى والتي نتج عنها وفاة الأشقاء الاثنين فيما لا زال والدهما قيد العلاج ، وفي يوم الثلاثاء 9 / 11 / 2021 قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى توقيف مرتكب الجريمة 15 يوما في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهم جناية القتل العمد مكرر مرتين وجناية الشروع بالقتل وجنحة حمل أداة تشكل خطرا على السلامة العامة.



عم المغدورين يوضح حقيقة المأساة ، وعلى هذا الأساس كانت العطوة الأمنية " ...


أكد عدنان الحموري عم المغدورين رامي وتامر بأن الشقيقين المرحومين لم يكن بينهما وبين القاتل أي خلافات سابقة ؛ فهما جيران منذ عشرات السنين وعلاقتهم طيبة وما حصل كان مفاجئا وصاعقا ، وهذه المعلومة حسب الحموري ستؤكدها عائلة الجاني ، وتفاصيل الحادثة كما يلي : جاء المرحوم تامر "35 سنة" و أسرته ، من عمان في زيارة لإربد وبعد وصوله بنصف ساعة حضر والده القهوة و نزل بها من الدرج وإذا به يتفاجأ بالقاتل متجها إليه وقام بضربه ، حيث قام بالصراخ والإستغاثة بأبنائه المغدورين اللذان تعرض لهما القاتل بالطعن أيضا ، أما بالنسبة للعطوة الأمنية لثلاثة أيام ، فأشار إلى أنهم كعائلة تحت القانون ، مبينا أن هذا الإجراء كان حفاظا على جميع الأطراف .



عائلة المغدورين تطالب بتحويلها إلى قضية امن دولة ...


ناشدت عائلة المغدورين بتسريع الإجراءات القانونية من كافة الجهات المعنية لمحاسبة مرتكب هذا الجرم الشنيع ، وكما ورد على لسانهم " هذا ليس حق أبنائنا فقط بل يجب ذلك للحفاظ على المجتمع من هذا الإرهاب النفسي والجسدي الذي يمارس عليه ، فقد أصبحنا في خوف مستمر لا ينقطع على أحبائنا وكل من حولنا ، الفكرة لا تكمن في مقتل شخصين ؛ هي أكبر من ذلك بكثير ، ونحن نطالب بأن تحول القضية إلى محكمة أمن الدولة وهذا ما يرضينا ، مؤكدين بأن والدهم المصاب أثناء المشاجرة والذي يرقد الآن على سرير الشفاء لا يعلم حتى هذه اللحظة بوفاة ابنيه ولا أحد يجرؤ على إخباره بهذه الفاجعة خوفا على صحته ، وطالب الحموري من كافة مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بكل أشكالها أن تتوخى الحيطة والحذر فيما تنشره وأن تتأكد من صحة معلوماتها ، فهذا مصاب جلل مس كل بيت أردني وليست عائلة أو عشيرة بعينها ، وجميع الأدلة التي توضح حقيقة هذه الجريمة موجودة لدى الأجهزة الأمنية ونحن نثق بعالة القضاء ونزاهته " .



عم المغدورين يرد  .. كل ما نشر عن والدهم غير صحيح ...
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي إشاعات تفيد بحاجة علي الحموري والد المغدورين رامي وتامر للتبرع بالدم نتيجة لسوء حالته ، و نفى عم المرحومين هذه الاخبار المضللة وأكد استقرار الوضع الصحي له مبينا أن سبب عدم إخباره بوفاتهم بناءا على طلب الأطباء ، وهو الذي أصيب أثناء ذات المشاجرة التي أودت بحياة ولديه .

و شيع آلاف الأردنيون الاربعاء 9 / 11 / 2021 في محافظة إربد من مقبرة بلدة قميم جنازتي الشقيقين المغدورين رامي وتامر الحموري ، والتي انفردنا من قلب الحدث بلقطات ومشاهد حصرية .

 

عدد المشاهدات : ( 139 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .