دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-17

صح أم خطأ: إضافة رقائق الأداء في السيارة يجعلها أقوى بكثير

الرأي نيوز :
 

يتم التحكم في المحركات اليوم إلكترونيًا باستخدام البرامج. لكن النماذج التي تنتجها الشركة المصنعة يمكن زيادة قوتها عبر إلكترونيات إدارة المحركات.

 

طريقة العمل

تعديل السيارات

إن الرقائق الإضافية التي يمكن زيادتها إلى نظام إدارة المحرك تعمل على تحسين وضبط النظام الإلكتروني للمحرك لتحقيق أقصى استفادة من احتياطيات الطاقة، ومساعدتك على الاستمتاع بأداء سيارة أكثر قوة بنسبة 10 إلى 15%.

وحتى لو كانت سيارتك تحتوي على محرك قوي، فسيظل المهندسون لديهم احتياطيات لتحسين محرك السيارة لمنحك تجربة قيادة جديدة ومثيرة في سيارتك. ويعمل ضبط الشريحة على تحسين مخرج الطاقة بشكل أساسي عن طريق تحسين نظام حقن الوقود إلكترونيًا.

يتم وضع شريحة الضبط بين أدوات التحكم في المحرك وأجهزة الاستشعار. وهي تعمل مثل أجهزة الكمبيوتر الصغيرة أو "وحدات التحكم الإلكترونية الإضافية" لتعديل مجموعة متنوعة من إشارات المستشعرات الإلكترونية في الوقت الفعلي.

قوة أكثر وإستهلاك أقل

تعديل السيارات

في الشرائح المتطورة من شركات معروفة، لن تضطر إلى الاختيار بين أداء أفضل أو اقتصاد أكثر في استهلاك الوقود. فمع عادات القيادة المناسبة، يمكنك تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 20٪..

وإلى جانب زيادة كفاءة حقن الوقود، تزيد الشرائح من عزم الدوران المتاح، مما يسمح بتغييرات التروس في وقت مبكر وتقليل السرعة بشكل عام. هذا يقلل من استهلاك وقود سيارتك. وذلك على عكس الـ "remaps" وتغيير خريطة عمل المحرك.

عدد المشاهدات : ( 52 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .