دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-20

الحياة الفارهة داخل جينيسيس: إفتح باب السيارة بوجهك وشغّلها ببصمة إصبعك

الرأي نيوز :
 

يبدو أن جينيسيس GV60.2022 الكهربائية القادمة ستصل بألوان طلاء غير تقليدية، وبكونسول وسطي أكثر من رائع. كما وأنه في إعلان، قالت جينيسيس إن سيارتها الكهربائية GV60 سوف تتمتع بتقنية التعرف على الوجه.

 

تقنية أكثر من رائعة

تكنولوجيا السيارات

هذه التقنية الجديدة المبتكرة أكثر ذكاءً وتوفر راحة أفضل من طريقة إدخال رموز PIN.  هذه التكنولوجيا ستشق طريقها قريبًا عبر مجموعة سياراتها جينيسيس GV60 2022.

إن تقنية التعرف على الوجه من جينيسيس تسمح بفتح أو إغلاق الأبواب من دون استخدام قاعدة المفاتيح. إضافة إلى ذلك، ستطبق السيارة إعدادات مختلفة مثل وضع الجلوس وارتفاع عجلة القيادة ووضع المرآة الجانبية وذلك عند التعرف على وجهك.

ماذا تستخدم تقنية التعرف على الوجه؟

جي في 60 وتقنية تشغيل السيارة ببصمة

يستخدم النظام كاميرا مخصصة تعمل بالأشعة تحت الحمراء (NIR) للتعرف على الوجوه في ظروف الإضاءة المنخفضة أو الضبابية، وحتى في ظلام الليل. في قطاع مزدهر وتنافسي للغاية، تقاتل السيارات الكهربائية الجديدة من أجل التفوق على بعضها البعض من خلال تقديم تكنولوجيا العصر الجديد. من مظهرها، يبدو أن GV60 ستصبح هدفًا للمركبات الكهربائية المستقبلية من حيث التكنولوجيا الذكية وبأسعار معقولة.

إضافة إلى ذلك، يسمح نظام مصادقة بصمات الأصابع الجديد لسائقي GV60 ببدء تشغيل السيارة باستخدام ماسح ضوئي بيومتري. هذا يعني أنه يمكنك ترك المفتاح داخل السيارة، والخروج للسباحة والعودة والدخول ومن ثم بدء تشغيل السيارة وذلك باستخدام وجهك وبصمة إصبعك فقط.

تقول جينيسيس أن النظام يمكنه تخزين ملفي وجه بحيث يتم تشفير كل البيانات ذات الصلة وتخزينها، كما ويمكن للمستخدمين حذف بياناتهم إذا فضلوا ذلك.

الشحن اللاسلكي

تكنولوجيا السيارات

بناءً على التصميم وحده، لن تخطئ في كشف أن GV60 هي سيارة فائقة التطور وهي أول سيارة كهربائية إنتاجية تتمتع بشحن لاسلكي. الشاحن اللاسلكي هذا لديه طاقة كافية لإعادة شحن بطاريات GV60 في ست ساعات.

سيتم تجربة الخيار في كوريا الجنوبية في النصف الثاني من العام المقبل وستقوم شركة الشحن اللاسلكي الأمريكية WiTricity بتزويد الأجهزة. هذا وتشير WiTricity إلى إن تقنيتها تتميز بكفاءة 90 إلى 93 في المائة وبشحن بمعدلات تتراوح بين 3.6 و 11 كيلو واط، وذلك عبر استخدام تقنية الرنين المغناطيسي.

تتمثل إحدى العقبات التي تحول دون اعتماد الشحن اللاسلكي على نطاق واسع، الافتقار إلى البنية التحتية للشحن اللاسلكي، على الرغم من أن هذا قد يتغير مع إدخال المزيد من المركبات لهذه التكنولوجيا.

عدد المشاهدات : ( 39 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .