دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-21

من يملك السيارات الأجمل بين اغنى رجلين في العالم: ماسك أو بيزوس؟

الرأي نيوز :

الارقام القياسية وجدت كي تحطم، فكانت المعركة بين اثنين من ابرز الرؤساء التنفيذيين، ايلون ماسك وجيف بيزوس، حيث حطم بيزوس الرقم القياسي لاعلى ارباح في يوم واحد بلغت 13 مليار دولار، بينما في الجهة المقابلة ضاعف ايلون ماسك ثروته أربع مرات خلال سبعة اشهر، وبذلك تجاوز بيزوس كأغنى رجل في العالم. على الرغم من التنافس بينهما على لقب اغنى رجل في العالم، فإن بيزوس وماسك بينهما شيء مشترك، وهو حب عميق للسيارات. لقد أنفق كلا الرئيسين التنفيذيين جزءًا كبيرًا من صافي ثروتهما في بناء مجموعات سيارات مذهلة، ولكن أيهما أفضل؟

 

سيارات ايلون ماسك

1967 Jaguar E-Type Roadster: تأتي هذه السيارة بمحرك سعة 3.8 لتر ينتج 265 حصانًا وتبلغ سرعتها القصوى 242 كم في الساعة. ووفقًا لبعض الضليعين بالسيارات، يمكن أن تصل تكلفة هذه السيارة اليوم إلى 400000 دولار.

1920 Ford Model T: تأتي فورد بمحرك سعة 2.9 لتر ينتج أكثر من 20 حصانًا وبسرعة قصوى تبلغ 73 كم في الساعة. واليوم يبلغ سعر هذه السيارة 24000 دولار.

McLaren F1 1997: تأتي هذه السيارة بمحرك سعة 6.1 لتر V12، ينتج 618 حصانا وتبلغ سرعتها القصوى 332 كم في الساعة. ولكن هذه السيارة تعرضت لحادث وتحطمت.

 Lotus Esprit 1978: من المأكد من أن إيلون ماسك هو واحد من محبي جيمس بوند. تم تصميم هذا المنتج المخصص لوتس إسبريت المعروف أيضًا باسم "ويت نيلي"، بواسطة شركة في فلوريدا وتكلفته 100000 دولار، وعلى الرغم من أنه كان بمثابة دعامة تحت الماء فقط، إلا أنه لم يمنع ماسك من دفع ما يقارب مليون دولار مقابل تذكارات جيمس بوند هذه في عام 2013.

سيارات جيف بيزوس

Ferrari Pininfarina Sergio: تأتي هذه السيارة بمحرك 4.5 لتر V8، ينتج 596 حصانا وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم في الساعة. اما سعرها فهو 3 مليون دولار.

 Bugatti Veyron Mansory: تأتي هذه السيارة بمحرك V16، ينتج 1200 حصان وتبلغ السرعة القصوى 404 كم في الساعة. يبلغ سعرها 3.4 مليون دولار.

Lamborghini Veneno: تاتي هذه السيارة بمحرك 6.5 لتر V12، ينتج 750 حصانا وتبلغ سرعتها القصوى 355 كم في الساعة. ويبلغ سعرها 5 مليون دولار.

W Motors Lykan Hypersport: هذه السيارة ظهرت في فيلم Fast and Furious، وقد نالت على شهرة واسعة. يبلغ سعرها 4 مليون دولار. تتميز هذه السيارة بانتاجها المحدود وهو 7 نسخات فقط. وتأتي بمحرك 3.7 لتر، وتولد 780 حصانا وتبلغ السرعة القصوى 395 كم في الساعة.

هذه كانت مجموعة من سيارات اغنى رجلين في العالم، اما الان كل ما عليك ان تختار من الرابح. فما رأيك؟

عدد المشاهدات : ( 49 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .