دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-21

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب المسجد الأقصى

الرأي نيوز :

استشهد فلسطيني، الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب باب السلسلة، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك.

ونقلا عن مصادر محلية، ما تزال قوات الاحتلال تفرض إغلاقا تاما في محيط باب السلسلة، في حين أعادت فتح أبواب المسجد الأقصى المبارك، والبلدة القديمة.

وأعلن الاحتلال، الأحد، عن مقتل إسرائيلي بعد تعرضه لإصابة خطيرة إثر عملية إطلاق نار في البلدة القديمة في القدس المحتلة، حيث أشارت شرطة الاحتلال الإسرائيلية، في تصريح سابق إلى أن "إطلاق نار في القدس أسفر عن 5 جرحى، منهم اثنان في حالة خطرة".

وكانت شرطة الاحتلال قد استنفرت قواتها في البلدة القديمة، وأغلقت باب العامود، ونصبت الحواجز العسكرية وأعاقت تنقل المواطنين ومنعتهم من التوجه إلى الأقصى، كما قامت بتوفير الحماية للمستوطنين الذين كانوا يقتحمون المسجد الأقصى، وأخرجتهم من باحات الحرم من جهة باب المغاربة.

وأوضح شهود عيان، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

وتبنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عملية إطلاق النار في القدس، حيث قالت في بيان: "تزف حركة المقاومة الإسلامية حماس ابنها الشهيد البطل الشيخ فادي محمود أبو شخيدم، القيادي في الحركة بمخيم شعفاط، والذي نفذ عملية باب السلسلة في القدس المحتلة".

وأعادت قوات الاحتلال الإسرائيلية، فتح أبواب المسجد الأقصى في القدس المحتلة ما عدا باب الأسباط، بعد إطلاق النار صوب فلسطيني عند باب السلسلة، وفق مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس وشؤون المسجد الأقصى عزام الخطيب .

الخطيب، كان قد أشار إلى أن "الاحتلال أغلق أبواب البلدة القديمة في القدس المحتلة ومنع الدخول والخروج منها، بعد عملية إطلاق النار قرب باب السلسلة".

واقتحم مستوطنون، الأحد، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر محلية، اقتحام عشرات المستوطنين المسجد الأقصى في ساعات الصباح الباكر، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.

وفي الوقت الذي تسمح فيه قوات الاحتلال للمستوطنين باقتحام الأقصى، تشهد القدس القديمة وبوابتها إجراءات عسكرية مشددة تتمثل بالتفتيش الدقيق للمواطنين والمصلين في الأقصى والاعتداء على بعضهم.

عدد المشاهدات : ( 583 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .