دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-23

ما لم تشاهده في كلاسيكو الكرة الأردنية .. تهجم وإبداع وحسرة !!

الرأي نيوز :
انتهت القمة المنتظرة بين الوحدات والفيصلي في نصف نهائي كأس الأردن، بفوز "الزعيم" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

"الملاعب" تواجدت كالعادة في القمة ورصدت ما حصل في الكواليس وخلف الكاميرات لتنقلها لكم.

شلباية يتهجم
استشاط عضو نادي الوحدات زياد شلباية غضباً بعد اطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، على حكم الساحة أدهم المخادمة، بعد أن احتسب ركلة جزاء للفيصلي عند الدقيقة 45، بسبب عدم صحتها، وقام العديد من الأشخاص من محاولة تهدئة شلباية الذي كان متجهاً للتهجم على حكم اللقاء لحظة خروجه من ملعب اللقاء.

اشادة بالأمن
شهدت أجواء ما قبل بداية المواجهة اجراءات أمنية مشددة في محيط المدينة الرياضية، وعلى بوابات الجماهير، حيث بدأت المباراة وما زالت صفوف الجماهير تنتظر التفتيش المشدد للدخول الى مدرجات الملعب ومتابعة اللقاء، وشهدت المنصة الرئيسية هدوءً لآخر أنفاس اللقاء، وأشادت العديد من الجماهير بجهود الأجهزة الأمنية داخل الملعب والمدرجات وخارجه

غير مقبول

استنكر الكثير من متابعي الكلاسيكو الاساءات المتبادلة من قبل الجماهير في المباراة، مطالبين الجميع ضبط النفس وعدم النجرار للاساءة، فإن الامم الأخلاق إنما الأمم الأخلاق ما بقيت...فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا، كما أن الوطن يتسع للجميع وعلى كل واحد منا تحمل مسؤولياته في ذلك

غياب البياري

يواصل رئيس الهيئة المؤقتة فهد البياري تغيبه عن متابعة مباريات الفريق وهو على عكس رئيس المؤقتة للفيصلي الحديد الذي كان متواجد على المنصة بقوة، واحتفل مع اللاعبين كثيراً.



تأخر

رغم أن التذاكر بيعت الكترونياً، إلا أن الكثير من الجماهير تأخرت حتى وقت طويل، حتى لقبل بداية الكلاسيكو، حيث كان البعض متواجداً في الخارج.




الحديد يتفوق
تفوق محمود الحديد على نظيره عبدالله أبو زمع في أول كلاسيكو بين الطرفين، حيث استطاع الحديد قراءة المباراة بشكل أفضل من أبو زمع، والتأهل لنهائي الكأس، ليضرب موعداً مع جمال أبو عابد المدير الفني لـ"الرهيب".

"كاسات" المياه.. الى متى ؟
شهدت مجريات اللقاء توقفات كثيرة، بسبب القاء جماهير كلا الفريقين "كاسات" المياه على لاعبي الخصم، الأمر الذي قتل متعة اللقاء، وأدى للعديدمن التوقفات، كما رسمت منظراً غير حضاري.

نجم الكلاسيكو
نصب "صيصا" نفسه نجماً لقمة الفيصلي والوحدات، بعد أن قدم أداءً رائعاً، ولعب دوراً كبيراً في فوز "الزعيم" بعد أن سجل هدفين، وكان قريباً من اضافة الثالث.

توتر
شهدت المنصة الرئيسية في ستاد عمان الدولي، توتر بين جماهير الفيصلي والوحدات بهد نهاية اللقاء، وتراشقت الجماهير الشتائم والهتافات المسيئة، وألقت عبوات المياه، لكن رجال أمن الملاعب تدخلوا في الوقت المناسب للسيطرة على الوضع.

أبو زمع

يبدو أن العلاقة بين جمهور الوحدات مع الكابتن عبدالله ابو زمع انتهت مع نهاية بطولة الدوري بخسارة اللقب، لتأتي خسارة الكلاسيكو كضربة قاضية لهذه العلاقة، جماهير الوحدات حملت ابو زمع المسؤولية كاملة كما تحملها هو، حيث يترك أمر اختيار المدرب الجديد للإدارة الجديدة، التي سيتم اتخاذها في الفترة القادمة.
عدد المشاهدات : ( 314 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .