دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-24

"المعونة الوطنية": فتح باب التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي بداية الشهر المقبل

الراي نيوز :
 

قال المدير العام لصندوق المعونة الوطنية بالوكالة، أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية برق الضمور الأربعاء، إن فتح باب التسجيل لبرنامج الدعم التكميلي (تكافل 1) سيبدأ بداية كانون الأول المقبل.

وأكد الضمور أن 50 ألف أسرة جديدة ستستفيد من برنامج الدعم التكميلي (تكافل 1) في العام الجديد، لتضاف إلى 85 ألف أسرة تستفيد من البرنامج، حيث خصصت الحكومة مبلغ 140 مليون دينار للبرنامج الذي سيصبح عدد المستفيدين منه 135 ألف أسرة.

وبين أن آخر موعد لاستقبال الطلبات إلكترونيًا على الرابط الالكتروني سيكون يوم 31 كانون الأول المقبل، لافتا النظر إلى أن جميع الأسر تستطيع التقدم للبرنامج وتحديث بياناتها باستثناء المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية "المعونة الشهرية المتكررة" ومنتسبي الأجهزة الأمنية، وموظفي القطاع الحكومي.

وأضاف أن صندوق المعونة بصدد إعادة دراسة موعد تسليم الدعم النقدي للمستفيدين من البرنامج ليصبح كل شهر أو شهرين بدلا من 3 أشهر، على أن يستمر تسليم الدعم النقدي من خلال المحافظ الإلكترونية والبنوك.

ويعتبر برنامج الدعم التكميلي "تكافل 1" من أكبر البرامج الوطنية للحماية الاجتماعية الموجهة للأسر الأشد فقراً في المملكة، حيث أطلقت الحكومة البرنامج عام 2019، تنفيذا لأولويات عملها ضمن محور التكافل، وانطلاقًا من الاستراتيجية الوطنية للحماية الاجتماعية؛ لتعزيز شبكة الحماية والرعاية الاجتماعية الموجهة للأسر الفقيرة والمحتاجة في المملكة.

عدد المشاهدات : ( 92 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .