دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-24

المنتخب يهزم الإمارات في بطولة غرب آسيا للشباب

الراي نيوز :
 
حقق المنتخب الأردني للشباب فوزا مهما على منافسه الإماراتي "2-0"، في مباراة جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب فرانسوا في مدينة أربيل العراقية ضمن  بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.
 

وسجل هدفي المنتخب الأردني زيد أصفر بالدقيقة 61، وأمين الشناينة بالدقيقة 90.

وبدأ المنتخب الأردني التقدم منذ البداية، وضغط عبر الأطراف من خلال العزايزة والشناينة وبمساندة درويش، وكاد أن يفتتح النتيجة من ركلة حرة مباشرة نفذها محمد رائد قبل أن يبعدها الحارس الإماراتي بصعوبة إلى ركلة ركنية.

ومع مرور الوقت، استمر الضغط نحو الأمام، وكاد المنتخب الإماراتي أن يحرز هدفه الأول من هجمة مضادة عكسية، بعد أن واجه المهاجم الحارس الفالوجي، الذي تصدى للكرة ببراعة.

ولم يثمر الضغط المستمر بالتقدم في النتيجة للمنتخب الأردني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وجاءت بداية الشوط الثاني متوازنة مع أفضلية نسبية للمنتخب الأردني الذي ترجم ذلك بعد أن أرسل العزايزة عرضية نحو الشناينة الذي صوب مباشرة نحو المرمى، لتعود الكرة من الحارس الإماراتي باتجاه أصفر فسدد مباشرة داخل الشباك في الدقيقة "61".

وفي الدقيقة "90"، استطاع الشناينة تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للأردن، ليتم اختياره وتكريمه كأفضل لاعب بالمباراة.

وكان المنتخب اللبناني قد فاز على نظيره السوري 1-0 ضمن ذات المجموعة.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى برصيد 3 نقاط، متقدماً على لبنان بفارق الأهداف، وسوريا ثالثا ثم الإمارات.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة للمباراة النهائية في الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
عدد المشاهدات : ( 23 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .