دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-25

بيع مخطوطة لأينشتاين بأكثر من 13 مليون دولار

الرأي نيوز :

بيعت مخطوطة نادرة تتضمن نظرية النسبية العامة لألبرت أينشتاين مقابل ما يزيد قليلا عن 13 مليون دولار لشخص مجهول الهوية، في مزاد علني في باريس.

وذكرت دار "كريستيز” للمزادات البريطانية، أن مخطوطة العمل المكونة من 54 صفحة، والتي شارك في كتابتها أينشتاين ومساعده ميشيل بيسو، بين يونيو 1913 وأوائل عام 1914 في زيورخ بسويسرا، كانت مرحلة حاسمة في تطوير النظرية العامة للنسبية، وبيعت بمبلغ 13 مليون دولار.وكان من المتوقع في الأصل أن تحقق الوثيقة المكونة من 54 صفحة ما يصل إلى 3.5 مليون دولار، لكنها بيعت بما يقرب من أربعة أضعاف تقديرات ما قبل البيع.

وقالت "كريستيز” لشبكة "إن بي سي نيوز” إنه لن يكشف عن الفائز بالمزايدة النهائية.

بيع مخطوطة لأينشتاين بأكثر من 13 مليون دولار

من جهته، رأى البروفيسور هانوش جوتفروند، الرئيس السابق للجامعة العبرية في القدس لشبكة "إن بي سي نيوز” في مقابلة هاتفية أن "هذه المخطوطة كانت واحدة من أهم الوثائق على طريق النسبية العامة”.about:blank

وقال إن المخطوطة كانت حاسمة في "رحلة أينشتاين الفكرية والعلمية نحو النظرية العامة للنسبية”.

كما وصفت "كريستيز” الصفحات بأنها "واحدة من أهم الوثائق العلمية في القرن العشرين”.

عدد المشاهدات : ( 65 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .