دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-25

ابنة إنجلينا جولى وبراد بيت تستعد لدخول عالم صناعة الأزياء..

الراي نيوز :
 يبدو أن شيلوه ابنة انجلينا جولي وبراد بيت ستتجه للعمل رغم سنها الصغير بحسب تقرير نشره موقع sheknows، الذى أكد أن الابنة التي تبلغ من العمر 15 عاماً فقط، تفكير جدياً في دخول عالم صناعة الأزياء والموضة، والعمل موديل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما ظهرت بصحبة والدتها انجلينا جولى في أكثر من مناسبة على الريد كاربت لعروض أحدث أفلامها Eternals.

 

شيلوه ابنة انجلينا جولى ووالدتها
من ناحية أخرى سبق وحرصت النجمة العالمية أنجلينا جولي، على الترويج لفيلم أصدقائها الجديد Paper & Glue، الذي عرض لأول مرة أمس في معرض التسامح بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، مجموعة صور من حضورها للحفل الخاص بالفيلم، وكتبت: "كنت فخورًا بالتحدث الليلة الماضية في العرض الأول في لوس أنجلوس لفيلم صديقي، سيذكرك الفيلم بالجانب الآخر من الفن، الفن الذي يخص الشعب، الفن الناشئ من الشارع".

 
عدد المشاهدات : ( 16 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .