دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-29

أودي إي ترون جي تي الكهربائية وخمس مزايا أخاذة إلى أقصى الحدود

الرأي نيوز :

لأن عالم السيارات بات يتطلع إلى المركبات الكهربائية الصديقة للبيئة، كان من الطبيعي على شركات السيارات ان تقدم منتجات أكثر من رائعة تتمتع بتصاميم جذابة وبقوة مذهلة في غالبية الأوقات، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز 5 أمور أعجبتنا في سيارة e-tron GT.

 

شبك تهوئة في سيارة كهربائية؟

اودي اي ترون جي تي

عندما نظرنا إلى الناحية الأمامية الخارجية للسيارة، لاحظنا بأن اودي قدمت شبكًا أماميًا مغزليًا في السيارة، إلا أنه ومتى اقتربنا من المقدمة، لاحظنا بأن هذا الشبك مزيف وهذا أمر طبيعي خصوصاً وأن السيارة كهربائية.

يبدو من هذا التصميم، أن أودي تريد الابقاء على هوية سيارتها والتي تظهر من خلال شبك التهوئة الكبير المتواجد في السيارات التي تعمل بالوقود، ومع تقديمها لسيارتها e-tron GT، أبقت على الشبك ولكن بطريقة مميزة فبدت اي ترون جي تي الكهربائية جذابة إلى أقصى الحدود.

سيارة أوتوماتيكية من دون P!

اودي اي ترون جي تي

عند النظر إلى علبة السرعات الأوتوماتيكية في المقصورة، نلاحظ بأنها على شكل قطعة أفقية الشكل يتم تحريكها للأمام أو للخلف، وقد ظهر عليها ثلاثة أحرف هي: R وN وD، إلا أنه لاحظنا عدم وجود حرف P، ولكن تبين أن أودي اعتمدت على طريق جديدة في هذه السيارة كي ينتقل القير إلى P، فبمجرد أن توقفنا عن السير وفتحنا الباب، ظهر حرف P باللون الأحمر على القطعة الأفقية المذكورة.

أسلوب رفع أو خفض صوت الراديو

اودي اي ترون جي تي

بما أننا في هذا المقال لا نتطرق إلى الأمور الميكانيكية والقدرة الكهربائية في سيارة أودي  e-tron GT، من الممتع أن تعرفوا بأن رفع أو خفض صوت الراديو في المقصورة الداخلية أمرٌ بغاية الروعة. ففي الكونسول الوسطي وبالقرب من قطعة تغيير السرعات، هنالك قطعة ثانية مستديرة الشكل وقد خصصت للراديو، ولكن الأمر المميز في هذه القطعة، أنها تسمح لك برفع أو خفض صوت الموسيقى وذلك عبر وضع الأصبع عليها وتحريكها إما باتجاه عقارب الساعة أو بعكس عقارب الساعة وذلك بحسب رغبتك في زيادة أو خفض صوت الراديو.

السبويلر الخلفي

اودي اي ترون جي تي

في الكثير من السيارات الحديثة، لا يمكن للسائق رفع أو خفض الجناح الخلفي في السيارة ذلك أن هذه الميزة تكون تلقائية، لكن ومع e-tron GT سمحت أودي أيضاً بأن يُصار إلى التحكم بالسبويلر الخلفي من خلال رفعه أو خفضه وذلك بالاعتماد على زر في شاشة اللمس في وسط الكونسول، وهنا يمكن للسائق أن يجعل مظهر السيارة أكثر عدوانية من خلال رفع الجناح.

أين منافذ شحن الهاتف في الناحية الخلفية؟

اودي اي ترون جي تي

عندما قررنا تجربة الناحية الخلفية، لاحظنا بأن أودي e-tron GT تفتقر إلى منافذ لشحن الجوال أو الأجهزة اللوحية، إلا أن هذا الأمر لم يكن صحيحاً على الإطلاق، حيث أن الشركة المصنعة ولمزيد من الجمالية، ارتأت وضع منفذين للشحن أسفل الجزء السفلي من المقعد الأوسط الخلفي، وهذه ميزة جمالية تفقتر إليها الكثير من السيارات الحديثة وحتى تلك التي تدخل ضمن فئة الصالون الفخمة.

عدد المشاهدات : ( 265 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .