دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-30

بين الأسطورتين رونالدو ونيمار: من يملك السيارات الأجمل والأسرع؟

الراي نيوز :
 
 
 

نجوم كرة القدم العالمية محط انظار الكثير من العشاق والنقاد ايضا، دائما ما يكونون هؤلاء النجوم تحت الاضواء، ولكن نجومنا اليوم هم من عشاق السيارات، وليس اي سيارات، انها السيارات الخارقة. بعد ان قارنّا بين سيارات كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام، حيث فاز النجم البرتغالي على النجم الانجليزي، اليوم سوف نقوم بالمقارنة بين كريستيانو رونالدو ونيمار جينيور، تابعوا معنا لنتعرف على الفائز.

 

سيارات لامبورجيني الايطالية

يمتلك النجم البرازيلي نيمار، سيارة لامبورجيني فينينو، هذه السيارة الفائقة هي وحش يعمل بمحرك V12 سعة 6.5 لتر، يولد 750 حصانًا وسرعة قصوى تبلغ 355 كم في الساعة. تبلغ تكلفة سيارة نيمار فينينو حوالي 420 ألف دولار.

اما النجم البرتغالي رونالدو، يمتلك سيارة لامبورجيني افنتادور. تتمتع أفينتادور باللون الأسود غير اللامع، وتتميز بمحرك V12 بقوة 6.5 لتر، ينتج 740 حصانًا وسرعة قصوى تبلغ 350 كم في الساعة. تبلغ تكلفة سيارة رونالدو افنتادور حوالي 318 الف دولار.

إذا اردنا المقارنة، لا شك ان السيارتين تتميزان بسرعة عالية، مع فرق بسيط بالسرعة لصالح سيارة نيمار الفينينو، وايضا من ناحية السعر فان سيارة نيمار سعرها اعلى من سيارة النجم البرتغالي.

سيارات خارقة

بالانتقال الى السيارات الخارقة والتي هي ذات انتاج محدود، فان كلا النجمين يملكان سيارات خارقة.

النجم البرازيلي نيمار يمتلك سيارة Lykan Hypersport من شركة w motors، هذه السيارة هي كوبيه ذات مقعدين، تحمل الكثير من القوة تحتها. تأتي بمحرك توربو مزدوج سعة 3.7 لتر، يولد 780 حصانًا وتبلغ السرعة القصوى 395 كم في الساعة. تبلغ تكلفة Lykan Hypersport حوالي 315.400 دولار.

اما النجم البرتغالي رونالدو فهو يمتلك سيارة يرغب بها كل عشاق السيارات، ولكن لا يمكن للجميع امتلاكها بسبب سعرها العالي جدا، سيارة بوغاتي شيرون، تحتوي هذه السيارة على محرك W16 سعة 8 لترات يولد 1500 حصان، وتبلغ سرعتها القصوى 490 كم في الساعة. تبلغ تكلفة هذا الوحش حوالي 3 ملاين دولار.

النتيجة هنا واضحة، بحيث التفوق يأتي لمصلحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمت أسرع سيارة في العالم، كما وان سعر سيارة رونالدو اعلى بكثير من سعر سيارة البرازيلي نيمار. وهكذا يكون التعادل سيد الموقف بين النجمين العالميين من حيث آداء هذه السيارات الخارقة. الخيار لكم لتقرروا من هو الفائز بين هذين النجمين؟

عدد المشاهدات : ( 108 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .