دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-30

سرك في بير .. !

الرأي نيوز :

الناصر والكلالدة قريبا


علمنا من مصادر مطلعة ان تغييرات ستشمل رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب خالد الكلالدة ورئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر .

وحسب المصادر ان التغييرات ستنجز قبل نهاية العام الجاري فيما بدأت الوساطات لتعيين بعض الاسماء في هذه المناصب .

 

حنيفات : "بدنا لحم رخيص "

 

خلال تواجده في جورجيا.. وزير الزراعة خالد حنيفات يلتقي مستثمرين أردنيين في قطاع الأغنام ويقول "أنا بدي سعر لحم رخيص أقدمه للشعب الأردني".

 

هل طعن اب ابنته في اربد؟


تلقينا اتصالا هاتفيا من خال طفلة ادعى فيه ان ابنة شقيقته تعرضت للطعن من قبل والدها في محافظة اربد وطالب بنشر قضيته لكنه لم يعد يرد على هاتفه والسؤال المطروح : هل وقعت الجريمة فعلا وان وقعت لماذا لم يتم الاعلان عنها من قبل الجهات الامنية ؟

 

من الروسان الى الدغمي 


وجهت النائب الاسبق ناريمان الروسان رسالة الى المحامي عبد الكريم الدغمي تاليا نصها :

عيون الاردنيين ترنو اليوم اليك منتظرة ان تبقى كما عهدوك رجلا لا تخشى بقول الحق لومة لائم الحياه قصيره ولم يعد بها وقت للتنازل


السيارات الحكومية مجددا



لم تردع كل القرارات الحكومية بضبط حركة السيارات الحكومية لغير الغايات التي وجدت لها وخارج اوقات الدوام الرسمي خاصة في احدى المحافظات البعيدة عن العاصمة عمان .

دنا عددا من السيارات الحكومية بعضها تعود لبعض البلديات واخرى لمدراء بعض الدوائر تحمل طلبة مدارس يعتقد انهم ابناء بعض كبار الموظفين في تلك المحافظة واخرى امام صالات الافراح ايام العطل الرسمية . فهل ستنجح الحكومة بضبط حركة هذه السيارات كما فعلت في العاصمة عمان ام ان باقي المحافظات غير مشمولة بقرارات التتبع ؟


تبرعات بطرق غير مشروعة



وصلتنا عديد من الشكاوى من قيام بعض الاشخاص ممن يطلقون على انفسهم القاب نشطاء اجتماعيين بجمع تبرعات مستغلين حاجة بعض الاسر او الاشخاص دون وجود غطاء قانوني .

وقال مواطنون ان بعض هؤلاء الاشخاص يجمعون مبالغ طائلة عبر منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي محددين طريقة الدفع بالمحفظة الالكترونية حيث لوحظ اختلاف بالمستوى المعيشي لبعضهم ما يضعهم موضع شكوك بعد ايصال هذه التبرعات لاصحابها .

وطالب المواطنون الجهات ذات العلاقة بمتابعة مثل هذه المنشورات وملاحقة من يقوم باستغلال حاجة البعض لتنفيذ غايات شخصية .


 النجادا يوزع الكمامات



شوهد ظهر الاثنين محافظ المفرق سلمان النجادا يتجول في اسواق المحافظة ويوزع الكمامات على المواطنين ودعوتهم لضرورة الإلتزام بأرتداء الكمامه والتباعد الجسدي وخصوصاً في الأسواق التجاريه وأثناء مراجعة الدوائر والمؤسسات الحكومية .

وجاءت هذه المبادرة في الوقت الذي تشهده عدد من محافظات ارتفاعاً في اعداد الأصابات ومنها المفرق لضمان التقليل منها ولمنع انتشاره ونقل العدوى بين المواطنين ولضمان حركة العمل والأنتاج .

 

موظفو الافتاء يا حكومة ..!

 

تلقينا شكوى من مجموعة من الموظفين في دائرة الافتاء الذين لا يتقاضون ما يسمى ب علاوة مؤسسة او علاوة افتاء اسوة بباقي زملائهم الذين تم تعيينهم من قبل طالبوا الحكومة ومجلس النواب وديوان الخدمة المدنية بشمولهم  بعلاوة المؤسسة او علاوة افتاء معتبرين أن ليس من العدل ان يتقاضاها جزء من الموظفين والجزء الآخر محروم منها .

إنفلات

ما يحصل في المجتمع الأردني غريب عن عاداته وتقاليده وثقافته، ففي جميع الإجتماعات مشاكل وصراخ ومحاولات للإعتداء على الآخرين، الثقافة الجديدة أخذت تطغى في العديد من مجالات الحياة، ترى من أوصل المواطن لهذه الحالة فهل هو الوضع الإقتصادي المُتراجع أو رفاهيات الحياة أو وسائل التواصل الإجتماعي التي تركز على العنف كآلية للحوار؟



رئيس جديد


في حين سارت إنتخابات نادي الجزيرة بكل هدوء وانتهت بالفوز بالتزكية، تتجه إنتخابات ناديي الوحدات والفيصلي إلى الفصل عبر صناديق الإقتراع، ويتوقع أن تكون إنتخابات ساخنة قد تصل درجة الإلتهاب في بعض الأحيان، وقد تتجاوزها من التجاذب اللفظي إلى استخدام الأيدي.

 

الروابدة فيصلاوي

 

عاد عصام الروابدة الى بيته الرياضي وعشقه الازلي النادي الفيصلي وسجل بعضوية الهيئة العامة لزعيم الكرة الاردنية .

عصام كان سابقا عضو مجلس ادارة في عهد المرحوم الشيخ سلطان العدوان والاخبار الواردة انه سينافس على منصب الرئيس .



هدوء الظهراوي


هدوء ما يسبق العاصفة أو أن العاصفة انتهت وحان وقت السكون والتفكير في قادم الايام، هذا هو حال النائب محمد الظهراوي الذي اعتدنا على مداخلاته ومناكفاته وان اختفى من المجلس يطل علينا عبر فيديوهات متعددة، ترى ماذا أصاب الظهراوي، فهل يستعد لمحرلة قادمة من الأعاصير، أم انه تعب ويستريح في هذه الدورة الإنتخابية؟، لا سيما أن جميع عواصفه السابقة لم تثمر قرارات نيابية.

سبات الثانية

سبات صيفي شتوي ويختلف عن سبات الدببة في فصل الشتاء، هذا هو حال نواب الدائرة الثانية في مجلس النواب والذين لا يظهرون كما كان المرحوم يحيى السعود، الذي كان مثار جدل أينما تواجد، فالنواب اليوم قليلوا الحديث وبلا فعل، ويجلسون تحت القبة ولا يشعر أحد بهم وكأنهم ضيوف على المجلس، فهم خفيفوا الظل حتى يكاد يختفي.


سكان الدائرة الثانية يُذكرون نوابهم بأن وقت القيلولة انتهى وعليهم الإستفاقة فقد بدأت الجلسات تسخن والنواب نائمون.



الفيصلي محج كبار البلد


يبدو ان كبار البلد في المجال الرياضي يتسابقون لنيل شرف عضوية النادي الفيصلي، ولكل من هؤلاء طموحه بأن يصبح الرئيس القادم أو عضو في مجلس الإدارة، لنجدهم يتوافدون يومياً على النادي، حتى أصبح رجال الاقتصاد يتسابقون معهم على باب النادي، ليبرز إسم رجل إقتصادي كبير يسعى لتسجيل عضويته في النادي الفيصلي، فهل يصبح الفيصلي ناد بحجم الأندية العربية الكبرى بسبب هذه الرجالات التي تتسابق لخدمة الزعيم.



حزب الوسط


تنامى إلى مسامعنا أن وزير الأوقاف الأسبق الدكتور هايل الداوود سيخوض الإنتخابات القادمة عن حزب الوسط الإسلامي، هل هذا كلام صحيح أو ترويج للوزير الأسبق حتى يعود لمنصب جديد؟.

 

جميل البراهمة متعب
 
 
دعوات بالشفاء للفنان الاردني جميل البراهمة نشرتها الفنانة عبير عيسى للفنان جميل البراهمة الذي يعاني من وعكة صحية اصابت قلبه وادخلته المستشفى...
عدد المشاهدات : ( 1219 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .